آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

مستغلًا جلوسه على دكة البدلاء.. مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع فيليب كوتينيو

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الإثنين، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وبحسب صحيفة "Manchester Evening News”، فإن مانشستر يونايتد مهتم بضم كوتينيو، لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استغلال جلوس كوتينيو على دكة الاحتياط، إذ شارك اللاعب البرازيلي أساسيًا مرة وحيدة في آخر6 مباريات في كل المسابقات، وكانت أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا، ولم تكن تلك المباراة تمثل أهمية للفريق الكتالوني الذي كان قد ضمن التأهل بالفعل بعد تصدر مجموعته.

وانضم كوتينيو، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، قادمًا من ليفربول، مقابل 160 مليون يورو.

لكن الصحيفة أشارت إلى تعقد مهمة مانشستر يونايتد في التعاقد مع كوتينيو، بعد مرور عام واحد فقط على انضمامه للنادي الكتالوني.

وأوضحت "Manchester Evening News” أن عدم مشاركة كوتينيو بشكل كبير يثير استياءه، ويزيد من فرص رحيله لاحقًا، لافتة إلى أن مانشستر يونايتد يراقب الوضع عن قرب.

ومنذ انضمامه إلى برشلونة، شارك كوتينيو في 45 مباراة مع النادي الكتالوني، بينها 23 مباراة الموسم الحالي، وسجل في جميعها 15 هدفًا، كما لعب لليفربول 201 مباراة، سجل فيها 54 هدفًا، ولإنتر ميلان 47 مباراة، سجل فيها 5 أهداف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق