آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

مستغلًا جلوسه على دكة البدلاء.. مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع فيليب كوتينيو

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الإثنين، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وبحسب صحيفة "Manchester Evening News”، فإن مانشستر يونايتد مهتم بضم كوتينيو، لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استغلال جلوس كوتينيو على دكة الاحتياط، إذ شارك اللاعب البرازيلي أساسيًا مرة وحيدة في آخر6 مباريات في كل المسابقات، وكانت أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا، ولم تكن تلك المباراة تمثل أهمية للفريق الكتالوني الذي كان قد ضمن التأهل بالفعل بعد تصدر مجموعته.

وانضم كوتينيو، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، قادمًا من ليفربول، مقابل 160 مليون يورو.

لكن الصحيفة أشارت إلى تعقد مهمة مانشستر يونايتد في التعاقد مع كوتينيو، بعد مرور عام واحد فقط على انضمامه للنادي الكتالوني.

وأوضحت "Manchester Evening News” أن عدم مشاركة كوتينيو بشكل كبير يثير استياءه، ويزيد من فرص رحيله لاحقًا، لافتة إلى أن مانشستر يونايتد يراقب الوضع عن قرب.

ومنذ انضمامه إلى برشلونة، شارك كوتينيو في 45 مباراة مع النادي الكتالوني، بينها 23 مباراة الموسم الحالي، وسجل في جميعها 15 هدفًا، كما لعب لليفربول 201 مباراة، سجل فيها 54 هدفًا، ولإنتر ميلان 47 مباراة، سجل فيها 5 أهداف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق