آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

مستغلًا جلوسه على دكة البدلاء.. مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع فيليب كوتينيو

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الإثنين، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وبحسب صحيفة "Manchester Evening News”، فإن مانشستر يونايتد مهتم بضم كوتينيو، لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استغلال جلوس كوتينيو على دكة الاحتياط، إذ شارك اللاعب البرازيلي أساسيًا مرة وحيدة في آخر6 مباريات في كل المسابقات، وكانت أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا، ولم تكن تلك المباراة تمثل أهمية للفريق الكتالوني الذي كان قد ضمن التأهل بالفعل بعد تصدر مجموعته.

وانضم كوتينيو، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، قادمًا من ليفربول، مقابل 160 مليون يورو.

لكن الصحيفة أشارت إلى تعقد مهمة مانشستر يونايتد في التعاقد مع كوتينيو، بعد مرور عام واحد فقط على انضمامه للنادي الكتالوني.

وأوضحت "Manchester Evening News” أن عدم مشاركة كوتينيو بشكل كبير يثير استياءه، ويزيد من فرص رحيله لاحقًا، لافتة إلى أن مانشستر يونايتد يراقب الوضع عن قرب.

ومنذ انضمامه إلى برشلونة، شارك كوتينيو في 45 مباراة مع النادي الكتالوني، بينها 23 مباراة الموسم الحالي، وسجل في جميعها 15 هدفًا، كما لعب لليفربول 201 مباراة، سجل فيها 54 هدفًا، ولإنتر ميلان 47 مباراة، سجل فيها 5 أهداف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق