آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
نظم مكتب منظمة العمل ضد الجوع في اربد امس الاربعاء، مسيرة تحت شعار"دعونا نمشي .. الشباب والصحة النفسية في عالم اخذ بالتغير".
و هدفت المسيرة الى تعزيز الوعي برسالة منظمة الصحة العالمية نحو الاهتمام بالصحة النفسية.
و التركيز في رسائلها على المراهقين و الشباب في بداية سن الرشد، حيث يواجه الشباب في هذه المرحلة العمرية الكثير من التغيرات التي تطرأ على حياتهم، منها الإنتقال من المرحلة الدراسية الى المرحلة الجامعية، و كذلك البدء بالبحث عن عمل.
وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مكتب المنظمة بالقرب من دوار الثقافة الى البوابة الرئيسية لحدائق الملك عبدالله الثاني، ممثلين عن وزارة الصحة و عدد من الجمعيات الخيرية و المراكز الشبابية و مبادرات شبابية و طلبة جامعة اليرموك، بالاضافة إلى عدد من اللاجئين السوريين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق