آخر الأخبار
  الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"
عـاجـل :

مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
نظم مكتب منظمة العمل ضد الجوع في اربد امس الاربعاء، مسيرة تحت شعار"دعونا نمشي .. الشباب والصحة النفسية في عالم اخذ بالتغير".
و هدفت المسيرة الى تعزيز الوعي برسالة منظمة الصحة العالمية نحو الاهتمام بالصحة النفسية.
و التركيز في رسائلها على المراهقين و الشباب في بداية سن الرشد، حيث يواجه الشباب في هذه المرحلة العمرية الكثير من التغيرات التي تطرأ على حياتهم، منها الإنتقال من المرحلة الدراسية الى المرحلة الجامعية، و كذلك البدء بالبحث عن عمل.
وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مكتب المنظمة بالقرب من دوار الثقافة الى البوابة الرئيسية لحدائق الملك عبدالله الثاني، ممثلين عن وزارة الصحة و عدد من الجمعيات الخيرية و المراكز الشبابية و مبادرات شبابية و طلبة جامعة اليرموك، بالاضافة إلى عدد من اللاجئين السوريين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق