آخر الأخبار
  انخفاض اسعار الذهب 30 قرشا   الشحاحده : القطاع الزراعي محفوف بالمخاطر   لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي

مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
نظم مكتب منظمة العمل ضد الجوع في اربد امس الاربعاء، مسيرة تحت شعار"دعونا نمشي .. الشباب والصحة النفسية في عالم اخذ بالتغير".
و هدفت المسيرة الى تعزيز الوعي برسالة منظمة الصحة العالمية نحو الاهتمام بالصحة النفسية.
و التركيز في رسائلها على المراهقين و الشباب في بداية سن الرشد، حيث يواجه الشباب في هذه المرحلة العمرية الكثير من التغيرات التي تطرأ على حياتهم، منها الإنتقال من المرحلة الدراسية الى المرحلة الجامعية، و كذلك البدء بالبحث عن عمل.
وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مكتب المنظمة بالقرب من دوار الثقافة الى البوابة الرئيسية لحدائق الملك عبدالله الثاني، ممثلين عن وزارة الصحة و عدد من الجمعيات الخيرية و المراكز الشبابية و مبادرات شبابية و طلبة جامعة اليرموك، بالاضافة إلى عدد من اللاجئين السوريين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق