آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
نظم مكتب منظمة العمل ضد الجوع في اربد امس الاربعاء، مسيرة تحت شعار"دعونا نمشي .. الشباب والصحة النفسية في عالم اخذ بالتغير".
و هدفت المسيرة الى تعزيز الوعي برسالة منظمة الصحة العالمية نحو الاهتمام بالصحة النفسية.
و التركيز في رسائلها على المراهقين و الشباب في بداية سن الرشد، حيث يواجه الشباب في هذه المرحلة العمرية الكثير من التغيرات التي تطرأ على حياتهم، منها الإنتقال من المرحلة الدراسية الى المرحلة الجامعية، و كذلك البدء بالبحث عن عمل.
وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مكتب المنظمة بالقرب من دوار الثقافة الى البوابة الرئيسية لحدائق الملك عبدالله الثاني، ممثلين عن وزارة الصحة و عدد من الجمعيات الخيرية و المراكز الشبابية و مبادرات شبابية و طلبة جامعة اليرموك، بالاضافة إلى عدد من اللاجئين السوريين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق