آخر الأخبار
  مساعدات لعمال المياومة لا رواتب   جابر يكشف عن أكثر ما يخيفه من كورونا   اصحاب محلات ومصالح يوجهون رسالة للرزاز لم نعمل ولا نملك رواتب الموظفيين؟!   الامن العام : ضبط ١٨٢مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم   فلسطينيون من فنادق البحر الميت إلى فلسطين   خبير أوبئة يبرر العزل منزلياً لمغادري حجر الفنادق   سليم البطاينه: ما بعد الأزمة ! البحث عن عقل اقتصادي للدولة غير تقليدي وغير كلاسيكي!   جمع 200 عينة كورونا في البترا   هام من التعليم العالي لطلبة الدراسات العليا في الخارج   البنوك ومحلات الصرافة ستفتح أبوابها يومياً حتى الثالثة   الملك يأمر الجيش بتقديم جميع أشكال المساعدة للأردنيين   المسلماني : تقترن ذكرى الارض هذا العام بصفقة القرن   بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين   العضايلة: نحذر بشدة من مخالطة المغادرين للحجر   الملك للأمن العام: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم   العضايلة: الخطر قائم والحذر مطلوب والالتزام واجب    البنك المركزي: تمديد ساعات عمل البنوك و محال الصرافة حتى الساعة الثالثة عصراً   الحكومة: ارتفاع عدد الوفيات متوقع   المالية تتنازل عن سجائر مضبوطة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية   شاهد رسالة من شويكة للمغادرين من الحجر
عـاجـل :

مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..

آخر تحديث : 2019-09-20
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان مشاجرة اندلعت مساء اليوم الجمعة في منطقة حي المستندة .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان خلافاً حدث داخل أحد أعراس إحدى العشائر في منطقة المستندة وتحديداً في حي التركمان عصر اليوم وتطور الخلاف الى مشاجرة جماعية شارك فيها العشرات وقاموا بإستخدام الاسلحة البيضاء والهراوات والحجارة ، وادت المشاجرة الى حالة من الهلع والخوف لدى قاطني المنطقة .

فيما اكد شهود العيان لجراءة نيوز ان الاجهزة الامنية تحركت الى مكان المشاجرة بسرعة قياسية وقامت بتفريق المشاركين بالمشاجرة بالغاز المسيل للدموع وإلقاء القبض على كافة المشاركين في المشاجرة بعد محاولتهم الهروب من المكان .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق