آخر الأخبار
  الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"

مشاجرة عنيفة في جبل اللويبدة وطعن عشريني ! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2018-08-10
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع مشاجرة كبيرة في منطقة جبل اللويبدة بعد منتصف ليلة الجمعة .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان مشاجرة واسعة إشتعلت بين عدد كبير من الشباب في منطقة جبل اللويبدة حيث إستخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة وأثارت هلع المواطنيين هناك .

وأضاف شهود العيان لجراءة نيوز انه نتج عن المشاجرة طعن شاب عشريني وتم إسعافه الى المستشفى ، وقامت الأجهزة الأمنية على الفور بالتحرك الى مكان المشاجرة وفضها وضبط كافة المشاركين فيها وبوشر بفتح تحقيق بالحادثة .

وقال مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب العشريني تم إسعافه الى مستشفى البشير وحالته العامة سيئة .

يمنع الاقباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق