آخر الأخبار
  وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو   الملكية تطرح خصومات جديدة على أسعار تذاكرها   كتلة قطبية تقترب من المملكة وتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية فوق (1000) متر   وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة   كوهين للنائب غازي الهواملة : خاوة عن حكومة الرزاز ومجلس النواب   مع قرب "القطبي والثلوج".. نقيب المخابز يدعو الأردنيين لعدم التهافت على الخبز   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   بالصور مكافحة المخدرات تتعامل مع 19 قضية ترويج و تلقي القبض على 33 شخصأً و تضبط 9 أسلحة

مشاجرة واسعة قرب مستشفى ابن الهيثم وطعن شاب عشريني "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-12-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن نشوب مشاجرة بين عدد من الاشخاص مساء اليوم الاثنين في العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود عيان لجراءة نيوز ان مشاجرة اندلعت مساء اليوم بين عدة أشخاص بالقرب من مستشفى ابن الهيثم وقام المشاركون بالمشاجرة باستخدام الاسلحة البيضاء والحجارة مما أدى إلى إصابة شاب عشريني، وهرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان المشاجرة وقامت بنقل المصاب الى المستشفى، في حين وصلت الاجهزة الامنية لمكان المشاجرة وقامت بفضها والسيطرة عليها وبوشر بفتح تحقيق فيها.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب عشريني العمر وصل الى مستشفى ابن الهيثم ووصفت حالته بالمتوسطة نتيجة طعنة أصيب بها خلال المشاجرة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق