آخر الأخبار
  النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو   الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت   مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد   طريقة السحب من رصيد الضمان الادخاري   توضيح حول سحب الرصيد الإدخاري من الضمان الاجتماعي   فاجعة مؤلمة .. خلال 72 ساعة وفاة 3 أشقاء في الزرقاء   وفاة ابن بهاء عبدالرحمن   السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا   النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً"! فيديو ..   السفارة الامريكية في عمان تسأل الاردنيين !!   النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً   الشوبكي .. أسعار برنت حول 62 دولار للبرميل في الربع الأول من 2020 / فيديو   متى ستبدأ مربعانية الشتاء في الأردن   "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل   "الأمانة": تقرر زيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من 30 ـ 100 والعمال والمستخدمين 15 دينارا   الملكة رانيا : سنة خير علينا جميعا،كل المحبة من عائلتنا لكم   خبر هام للطلبة الأردنيين العائدين من السودان .. تفاصيل

مشاجرة واسعة قرب مستشفى ابن الهيثم وطعن شاب عشريني "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-12-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن نشوب مشاجرة بين عدد من الاشخاص مساء اليوم الاثنين في العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود عيان لجراءة نيوز ان مشاجرة اندلعت مساء اليوم بين عدة أشخاص بالقرب من مستشفى ابن الهيثم وقام المشاركون بالمشاجرة باستخدام الاسلحة البيضاء والحجارة مما أدى إلى إصابة شاب عشريني، وهرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان المشاجرة وقامت بنقل المصاب الى المستشفى، في حين وصلت الاجهزة الامنية لمكان المشاجرة وقامت بفضها والسيطرة عليها وبوشر بفتح تحقيق فيها.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب عشريني العمر وصل الى مستشفى ابن الهيثم ووصفت حالته بالمتوسطة نتيجة طعنة أصيب بها خلال المشاجرة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق