آخر الأخبار
  الاردنيون يحملون الحكومة مسؤولية تشاؤمهم: "العمر راح هدر "   عمان شخص بحوزته "الة طابعة" يزور من خلالها "روشيتات طبية" مخدرة للمواطنين   خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر
عـاجـل :

مشادات كلامية باجتماع النواب مع "المعلمين"

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

وقعت مشادات كلامية بين عدد من أعضاء مجلس نقابة المعلمين و عدد من النواب الذين توجهوا بمبادرة شخصية للقاء نقابة المعلمين بهدف تقريب وجهات النظر بينها وبين الحكومة وإنهاء أزمة إضراب المعلمين.

وقال النائب مرزوق الدعجة أن الوفد النيابي ضم كل من أصحاب السعادة مرزوق الدعجة ، وصالح العرموطي ، وفضيل النهار ، وابراهيم بني هاني ، وابراهيم البدور ، وعبدالقادر الأزايدة ، وعبدالمنعم العودات ، وهدى العتوم.

وأشار الدعجة أننا توجهنا بشكل شخصي وليس بطلب من أحد ، وكان الهدف من ذلك تغليب المصلحة الوطنية العليا ، ونصحنا النقابة بذلك.

وبيّن الدعجة أننا ركزنا في طرحنا ومبادرتنا على تعليق الإضراب لمدة تحددها النقابة يتخللها فتح للحوار مع الحكومة ، على أن يكون مجلس النواب هو الضامن للحوار وليس إقرار العلاوة.

ولفت الدعجة الى أننا أبلغنا النقابة أن مجلس النواب مع المعلم ، ومع تحسين أوضاعه ، لكن في الوقت ذاته هناك حقوق للطالب ولولي امره ، وللدولة لا الحكومة .

وذكر أن النائب صالح العرموطي حذر النقابة من الإستمرار في الإضراب ، حيث تكلم معهم بلغة قانونية حول ما يمكن أن تؤول اليه الأمور ، في حال تم تحريك دعاوى ضد النقابة ، وأنها هي التي ستتحمل كافة التبعات والمسؤولية.

وأوضح أن النائب العودات خاطب وفد النقابة قائلا :" أن ما يهمنا هو مصلحة الطالب".

وأضاف الدعجة أنه في نهاية اللقاء وجه أحد أعضاء مجلس النقابة إساءات شخصية للنائب العرموطي ، ولعدد من النواب ، متهما إياهم بالتبعية للحكومة ، ما أدى لوقوع بعض المشادات ، والتي انتهت بخروجنا من اللقاء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق