آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

مشادات كلامية باجتماع النواب مع "المعلمين"

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

وقعت مشادات كلامية بين عدد من أعضاء مجلس نقابة المعلمين و عدد من النواب الذين توجهوا بمبادرة شخصية للقاء نقابة المعلمين بهدف تقريب وجهات النظر بينها وبين الحكومة وإنهاء أزمة إضراب المعلمين.

وقال النائب مرزوق الدعجة أن الوفد النيابي ضم كل من أصحاب السعادة مرزوق الدعجة ، وصالح العرموطي ، وفضيل النهار ، وابراهيم بني هاني ، وابراهيم البدور ، وعبدالقادر الأزايدة ، وعبدالمنعم العودات ، وهدى العتوم.

وأشار الدعجة أننا توجهنا بشكل شخصي وليس بطلب من أحد ، وكان الهدف من ذلك تغليب المصلحة الوطنية العليا ، ونصحنا النقابة بذلك.

وبيّن الدعجة أننا ركزنا في طرحنا ومبادرتنا على تعليق الإضراب لمدة تحددها النقابة يتخللها فتح للحوار مع الحكومة ، على أن يكون مجلس النواب هو الضامن للحوار وليس إقرار العلاوة.

ولفت الدعجة الى أننا أبلغنا النقابة أن مجلس النواب مع المعلم ، ومع تحسين أوضاعه ، لكن في الوقت ذاته هناك حقوق للطالب ولولي امره ، وللدولة لا الحكومة .

وذكر أن النائب صالح العرموطي حذر النقابة من الإستمرار في الإضراب ، حيث تكلم معهم بلغة قانونية حول ما يمكن أن تؤول اليه الأمور ، في حال تم تحريك دعاوى ضد النقابة ، وأنها هي التي ستتحمل كافة التبعات والمسؤولية.

وأوضح أن النائب العودات خاطب وفد النقابة قائلا :" أن ما يهمنا هو مصلحة الطالب".

وأضاف الدعجة أنه في نهاية اللقاء وجه أحد أعضاء مجلس النقابة إساءات شخصية للنائب العرموطي ، ولعدد من النواب ، متهما إياهم بالتبعية للحكومة ، ما أدى لوقوع بعض المشادات ، والتي انتهت بخروجنا من اللقاء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق