آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عٌمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية "بالتعاون مع مكتبها في مســـــقط / سلطنة عُمان" بمعرض عُمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية (ايدو تراك عٌمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخرا، بمشاركة اكثرمن 110 من مؤسســـات تعليم عالي "عٌمانية وعالمـــية من أمريكا وأوروبا وشرق آسيا " وكانت جامعة عمان الأهلية "الجامعة الأردنية الوحيدة" التي شاركت بالمعرض من الاردن.

وقد مثل الجامعة الدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل والاستاذة دانيا العمري وكيل الجامعة وممثلها بمكتب الجامعة في مسقط .

وكان المعرضقد أفتتحهوزيرا "التعليم العالي" و"القوى البشرية" العـــمانيين، اللذان زارا جناح الجامعة وابديا إعجابهما بما وصلت اليه من تطور وأشادا بسمعتها المتميزة وبتخصــــصاتها النوعية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة. ثم قام الدكتورعريقات بتقديم درع الجامعة الى راعيي الاحتفال.

وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي ، و قام مكتب الجامعة بعرض عدد من الأفلام عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وكلياتها ومرافقها ونشاطاتها ، حيث أبدى الطلبة والأهالي اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصات متعددة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق