آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عٌمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية "بالتعاون مع مكتبها في مســـــقط / سلطنة عُمان" بمعرض عُمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية (ايدو تراك عٌمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخرا، بمشاركة اكثرمن 110 من مؤسســـات تعليم عالي "عٌمانية وعالمـــية من أمريكا وأوروبا وشرق آسيا " وكانت جامعة عمان الأهلية "الجامعة الأردنية الوحيدة" التي شاركت بالمعرض من الاردن.

وقد مثل الجامعة الدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل والاستاذة دانيا العمري وكيل الجامعة وممثلها بمكتب الجامعة في مسقط .

وكان المعرضقد أفتتحهوزيرا "التعليم العالي" و"القوى البشرية" العـــمانيين، اللذان زارا جناح الجامعة وابديا إعجابهما بما وصلت اليه من تطور وأشادا بسمعتها المتميزة وبتخصــــصاتها النوعية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة. ثم قام الدكتورعريقات بتقديم درع الجامعة الى راعيي الاحتفال.

وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي ، و قام مكتب الجامعة بعرض عدد من الأفلام عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وكلياتها ومرافقها ونشاطاتها ، حيث أبدى الطلبة والأهالي اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصات متعددة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق