آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عٌمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية "بالتعاون مع مكتبها في مســـــقط / سلطنة عُمان" بمعرض عُمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية (ايدو تراك عٌمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخرا، بمشاركة اكثرمن 110 من مؤسســـات تعليم عالي "عٌمانية وعالمـــية من أمريكا وأوروبا وشرق آسيا " وكانت جامعة عمان الأهلية "الجامعة الأردنية الوحيدة" التي شاركت بالمعرض من الاردن.

وقد مثل الجامعة الدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل والاستاذة دانيا العمري وكيل الجامعة وممثلها بمكتب الجامعة في مسقط .

وكان المعرضقد أفتتحهوزيرا "التعليم العالي" و"القوى البشرية" العـــمانيين، اللذان زارا جناح الجامعة وابديا إعجابهما بما وصلت اليه من تطور وأشادا بسمعتها المتميزة وبتخصــــصاتها النوعية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة. ثم قام الدكتورعريقات بتقديم درع الجامعة الى راعيي الاحتفال.

وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي ، و قام مكتب الجامعة بعرض عدد من الأفلام عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وكلياتها ومرافقها ونشاطاتها ، حيث أبدى الطلبة والأهالي اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصات متعددة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق