آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عٌمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية "بالتعاون مع مكتبها في مســـــقط / سلطنة عُمان" بمعرض عُمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية (ايدو تراك عٌمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخرا، بمشاركة اكثرمن 110 من مؤسســـات تعليم عالي "عٌمانية وعالمـــية من أمريكا وأوروبا وشرق آسيا " وكانت جامعة عمان الأهلية "الجامعة الأردنية الوحيدة" التي شاركت بالمعرض من الاردن.

وقد مثل الجامعة الدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل والاستاذة دانيا العمري وكيل الجامعة وممثلها بمكتب الجامعة في مسقط .

وكان المعرضقد أفتتحهوزيرا "التعليم العالي" و"القوى البشرية" العـــمانيين، اللذان زارا جناح الجامعة وابديا إعجابهما بما وصلت اليه من تطور وأشادا بسمعتها المتميزة وبتخصــــصاتها النوعية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة. ثم قام الدكتورعريقات بتقديم درع الجامعة الى راعيي الاحتفال.

وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي ، و قام مكتب الجامعة بعرض عدد من الأفلام عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وكلياتها ومرافقها ونشاطاتها ، حيث أبدى الطلبة والأهالي اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصات متعددة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق