آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-04-26
{clean_title}

أكدت وزارة السياحة والآثار أنها انهت تنفيذ عدد من المشاريع سياحية في المواقع السياحية والأثرية في المحافظات بهدف تعزيز تنافسية المنتج السياحي ورفده بمزيد من الخدمات السياحية.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي إلى أنها انتهت من تنفيذ مركز زوار رحمة في منطقة وادي عربة، ومركز زوار أذرح ومن أعمال الترميم لقلعة معان العثمانية ومركز تدريب الحرف التقليدية في محافظة معان، ومركز زوار طبقة فحل في لواء الأغوار الشمالية، والمجمع السياحي في القطرانة، فيما أعادت تشغيل دار السرايا وبيت البيروتي بعد انتهاء أعمال الترميم والتجديد، كمحطات سياحية على مسار مادبا التراثي في محافظة مادبا.

وأضافت بأنها قد طرحت هذه المنشآت للإدارة والتشغيل من قبل جمعيات وأفراد من المجتمعات المحلية في مختلف المحافظات.

وأكدت أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار دور الوزارة في تنفيذ محاور برنامج النهضة الوطني الذي قدمته الحكومة والهادف إلى تشجيع تشغيل العمالة الأردنية في القطاع السياحي، وأن من شأن هذه المشاريع، توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المجتمع المحلي، فضلا عن تحريك عجلة الإقتصاد المحلي وتعزيز التنمية في المجتمعات المضيفة للمواقع السياحية والأثرية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق