آخر الأخبار
  "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون
عـاجـل :

مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير

آخر تحديث : 2019-10-22

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال شهود عيان لجراءة نيوز ان مواطناً ثلاثينياً قام بمحاولة الإنتحار مساء اليوم الثلاثاء في منزله في العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان مواطناً قام بتناول كميات كبيرة من الادوية مساء اليوم في منزله الكائن في منطقة بيادر وادي السير في محاولة منه للإنتحار وإنهاء حياته بعد تعرضه لخلافات عائلية في الأونة الاخيرة .

وقام عائلته على الفور بالإبلاغ عن الحادثة حيث حضرت كوادر من الدفاع المدني وقامت بنقل المصاب وهو فيه حالة فقدان للوعي، وقامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة ملابسات ما حصل .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب الثلاثيني وصل الى مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالحرجة نتيجة الادوية التي قام بتناولها .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق