آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام الى جميع السائقين   الافراج عن معتقل اردني بامر مباشر من الرئيس السوري   امانة عمان تعلن الطوارئ للتعامل مع الحالة الجوية السائدة   الامن العام يحتفل بالمولد النبوي الشريف   بدء تاثير المنخفض وتحذيرات   ألعربيه لحقوق الانسان:تضليل إعلامي وانتهاك لآدمية انسان في فيديو مفبرك   اعفاء فتاة من الحبس ساعدت لصوص على سرقة منزل اهلها في عمان   الزراعة تنفي وقف الاستيراد من سوريا   تفاصيل جديده حول موقوفي حادثة البحر الميت   ابو السكر : لن اقدم استقالي   الدفاع المدني يحذر الاردنيين من المنخفض الجوي القادم   اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة

مشعل وعمر العمامرة توفيا معاً يوم أمس .. شاهد التفاصيل المحزنة!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
ما زالت حوادث السير تُلقي بظلالها في المجتمع الأردني ، وبات ضحايا جدد يُضافون إلى قائمة أبرياء فارقوا الحياة غير مودّعين،على وقع المطالبات بإعادة النظر في عدد من الطرق أضحت "كابوسا" لمواطنين.

وبالأمس ، يلقى مشعل وعمر العمامرة حتفهما في حادث سير على طريق المدورة’ مُتجهين إلى معان ، إلا أن الموت كان أقرب إليهما من حبل الوريد ، فغادرا الحياة ، ولم يعلما أن خروجهما من منزلهما سيكون الخروج الأخير ، إلى مثواهما الأخير.

وقال أحد أقاربهما : الطريق تشكل خطرا ، ومن الأجدر متابعته، نتيجة لكثرة ضحايا حوادث السير ، حيث أصبح مسماه "طريق الموت"، وكل يوم نفقد "عزيز" ، ماذا بعد؟.
وبين ، بأن الشابين العمامرة سيواريان الثرى اليوم ، وزاد " هما ليسا شقيقين ، ولكن تربطهما صلة قرابة ، وقد لقيا حتفهما، مخلفين وراءهما عائلات تبكي ذكرياتهما ، كما ان الأمر مأساويا للغاية ".

مناشدا الجهات المعنية ، بوضع طريق المدورة في أولويات أجندتهم المستقبلية ، نتيجة لمسلسل الحوادث المرورية ، بالرغم من مطالبات مستمرة للحيلولة دون ازديادها .

صفحات من يحبونهم "الفيسبوكية" توشّحت بالسواد ، حزنا على فراق أليم ، وحسرة يصعب حصرها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق