آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

مشعل وعمر العمامرة توفيا معاً يوم أمس .. شاهد التفاصيل المحزنة!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
ما زالت حوادث السير تُلقي بظلالها في المجتمع الأردني ، وبات ضحايا جدد يُضافون إلى قائمة أبرياء فارقوا الحياة غير مودّعين،على وقع المطالبات بإعادة النظر في عدد من الطرق أضحت "كابوسا" لمواطنين.

وبالأمس ، يلقى مشعل وعمر العمامرة حتفهما في حادث سير على طريق المدورة’ مُتجهين إلى معان ، إلا أن الموت كان أقرب إليهما من حبل الوريد ، فغادرا الحياة ، ولم يعلما أن خروجهما من منزلهما سيكون الخروج الأخير ، إلى مثواهما الأخير.

وقال أحد أقاربهما : الطريق تشكل خطرا ، ومن الأجدر متابعته، نتيجة لكثرة ضحايا حوادث السير ، حيث أصبح مسماه "طريق الموت"، وكل يوم نفقد "عزيز" ، ماذا بعد؟.
وبين ، بأن الشابين العمامرة سيواريان الثرى اليوم ، وزاد " هما ليسا شقيقين ، ولكن تربطهما صلة قرابة ، وقد لقيا حتفهما، مخلفين وراءهما عائلات تبكي ذكرياتهما ، كما ان الأمر مأساويا للغاية ".

مناشدا الجهات المعنية ، بوضع طريق المدورة في أولويات أجندتهم المستقبلية ، نتيجة لمسلسل الحوادث المرورية ، بالرغم من مطالبات مستمرة للحيلولة دون ازديادها .

صفحات من يحبونهم "الفيسبوكية" توشّحت بالسواد ، حزنا على فراق أليم ، وحسرة يصعب حصرها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق