آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي

آخر تحديث : 2019-01-23
{clean_title}

تمت مساء يوم الجمعة الماضي مراسم حفل مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي في مضارب مدينة السلط وسط أجواء مفعمة بالود والمحبة والفرح .
حيث توجهت عشيرة ابو رمان برفقة اصدقائهم وانسبائهم واحبتهم لمضارب عشيرة الجزازي لطلب يد ابنتهم المصون، لابنهم عبدالاله هاني ابو رمان .... حيث كان في استقبالهم جمع غفير من عشيرة الجزازي واصدقائهم واحبتهم .
وتحدث رئيس الجاهة الشيخ سالم ابو رمان ( ابو صلاح ) باسهاب مبرزا معنى التصاهر بصورته التي ارادها الاسلام العظيم في تكوين الاسرة التي هي الجزئية الاولى في تكوين المجتمع السليم مؤكدا اننا في الاردن شعب يكاد يتميز عن كافة المجتمعات في نسيجه الاجتماعي ولحمته المتينة.
ثم تحدث الوجيه الحاج يونس الجزازي ( ابو علي ) مرحبا بالجاهة الكريمة ومباركا للعروسين وأذن لهم بالقبول وقراءة الفاتحة على سنة الله وسنة رسوله الكريم .
مبروك الخطوبة لأجمل شاب وأجمل فتاه .. ووفقكما الله .. وألف الف مبروك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق