آخر الأخبار
  مشاغبي نفق الشرق الاوسط بقبضة الامن العام   الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد
عـاجـل :

مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي

آخر تحديث : 2019-01-23
{clean_title}

تمت مساء يوم الجمعة الماضي مراسم حفل مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي في مضارب مدينة السلط وسط أجواء مفعمة بالود والمحبة والفرح .
حيث توجهت عشيرة ابو رمان برفقة اصدقائهم وانسبائهم واحبتهم لمضارب عشيرة الجزازي لطلب يد ابنتهم المصون، لابنهم عبدالاله هاني ابو رمان .... حيث كان في استقبالهم جمع غفير من عشيرة الجزازي واصدقائهم واحبتهم .
وتحدث رئيس الجاهة الشيخ سالم ابو رمان ( ابو صلاح ) باسهاب مبرزا معنى التصاهر بصورته التي ارادها الاسلام العظيم في تكوين الاسرة التي هي الجزئية الاولى في تكوين المجتمع السليم مؤكدا اننا في الاردن شعب يكاد يتميز عن كافة المجتمعات في نسيجه الاجتماعي ولحمته المتينة.
ثم تحدث الوجيه الحاج يونس الجزازي ( ابو علي ) مرحبا بالجاهة الكريمة ومباركا للعروسين وأذن لهم بالقبول وقراءة الفاتحة على سنة الله وسنة رسوله الكريم .
مبروك الخطوبة لأجمل شاب وأجمل فتاه .. ووفقكما الله .. وألف الف مبروك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق