آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي

آخر تحديث : 2019-01-23
{clean_title}

تمت مساء يوم الجمعة الماضي مراسم حفل مصاهرة بين عشيرتي ابو رمان والجزازي في مضارب مدينة السلط وسط أجواء مفعمة بالود والمحبة والفرح .
حيث توجهت عشيرة ابو رمان برفقة اصدقائهم وانسبائهم واحبتهم لمضارب عشيرة الجزازي لطلب يد ابنتهم المصون، لابنهم عبدالاله هاني ابو رمان .... حيث كان في استقبالهم جمع غفير من عشيرة الجزازي واصدقائهم واحبتهم .
وتحدث رئيس الجاهة الشيخ سالم ابو رمان ( ابو صلاح ) باسهاب مبرزا معنى التصاهر بصورته التي ارادها الاسلام العظيم في تكوين الاسرة التي هي الجزئية الاولى في تكوين المجتمع السليم مؤكدا اننا في الاردن شعب يكاد يتميز عن كافة المجتمعات في نسيجه الاجتماعي ولحمته المتينة.
ثم تحدث الوجيه الحاج يونس الجزازي ( ابو علي ) مرحبا بالجاهة الكريمة ومباركا للعروسين وأذن لهم بالقبول وقراءة الفاتحة على سنة الله وسنة رسوله الكريم .
مبروك الخطوبة لأجمل شاب وأجمل فتاه .. ووفقكما الله .. وألف الف مبروك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق