آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

مصدر يؤكد : نائب عراقي واحد فقط وليس نائبين مصابين بالكورونا في الاردن

آخر تحديث : 2020-06-29

{clean_title}
اكد مصدر موثوق اليوم الثلاثاء خضوع نائب عراقي واحد فقط للعلاج في الاردن نتيجة اصابته بفيروس الكورونا المستجد ، نافيا ان تكون الاصابة الثانية التي اعلن عنها وزير الصحة مساء يوم امس في برنامج "صوت المملكة " تعود لنائب عراقي .

وبين المصدر ان الحالة التي اعلن عنها امس تعود لاحد الاشخاص المرافقين للبعثة البرلمانية العراقية و لايحمل اي صفحة دبلوماسية او نيابية .

حيث خضع هذا الشخص للفحص على ارض المطار بعكس ما يتم التعامل مع البعثات الدبلوماسية المحكومة باتفاقيات دوليه التي تخضعهم للحجر المنزلي لمدة اسبوعين ، حيث اظهرت نتيجة هذا الشخص ب " ايجابية " ، مما دفع الكوادر الطبية المتواجده بالمطار الى اتخاذ الاجراءات بنقل المصاب للمستشفى وذلك لغايات للعلاج .

مبينا ان الحالة الوحيدة المصابة بفيروس كورونا التي تحمل الصفة البرلمانية وتتواجد في الاردن تعود لنائب عراقي واحد فقط جاء الى الاردن في بعثة دبلوماسية وبعد ٥ ايام ظهرت لديه أعراض وفُحص واكتشفت إصابته بالفيروس، وعُزلت البناية التي يسكنها، وبعد 4 أيام اكتشفت إصابة زوجته وابنته، وهم في المستشفى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق