آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

مصرع عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل في إيطاليا

آخر تحديث : 2019-03-16
{clean_title}
لقيت عارضة الأزياء المغربية '' إيمان فاضل '' البالغة من العمر(33)عامًا، في إحدى مستشفيات مدينة (ميلانو)، دون معرفة الأسباب اليقينية التي أدت إلى مقتلها، وأعلنت الشرطة المحلية في المدينة أن فاضل كانت قد أدخلت إلى المستشفى، منذ أسبوع بسبب آلام حادة في المعدة انتهت بمقتلها.

ولم يعلن حتى اليوم السبت سبب الوفاة الحقيقي لفاضل، التي كانت من المدعوين لحضور بعض الحفلات الخاصة التي كان يقيمها رئيس الوزراء الإيطالي السابق '' سيليفو برلسكوني''، والمعروف في ربوع إيطاليا بأنها حفلات جنسية.

وأكدت الشرطة أن الأطباء الشرعيون مازالوا يبحثون في سبب وفاتها، بعد العثور على معلومات مثيرة للجدل في ملفها الطبي، موضحين أن وقت الوفاة الحقيقي كان في بداية الشهر الجاري (مارس/آذار)، وأعلن عنه رسميًا مساء أمس الجمعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق