آخر الأخبار
  العضايلة: إذا سجل أكثر من (10) إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر   العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة   عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية   التنمية: الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للأطفال والعاملين   الناصر : لا ضرورة بعودة جميع الموظفين الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 19 الغير محلية في الأردن   هنية: الأردن في عين العاصفة ولاءات الملك لاءاتنا   إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من فجر السبت   بعد عودة الحياة الى طبيعتها .. اردنيون يطالبون بعودة علاوات الموظفين وصرف دعم الخبز   لجنة الأوبئة: عودة موظفي القطاع العام لم تؤثر سلبيا على الوضع الوبائي   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة / تفاصيل   شركة زين تشارك الأردنيين أول صلاة في المساجد صور   32 ألف رجل أمن عملوا ضمن الخطة الأمنية للمساجد   الموظفون المستثنون من قرار العودة الى العمل في المرحلتين الاولى والثانية   الأوقاف: لم نسجل أي ملاحظة حول خطبة وصلاة الجمعة   الحكومة: عودة جميع الموظفين بالقطاع العام للعمل   قرار وشيك بعودة فتح مصليات النساء   فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء
عـاجـل :

مصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الذهب

آخر تحديث : 2019-11-07

{clean_title}

لقي 3 مصريين مصرعهم، اليوم الاثنين، أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار في منزل مهجور بمدينة دمو بمحافظة الفيوم غرب القاهرة.

وتلقى مأمور مركز شرطة الفيوم، العميد محمد تعيلب، إخطارا من شرطة النجدة بمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بعزبة رزق متى بقرية دمو التابعة لمركز الفيوم.

وقال موقع "اليوم السابع" إن عملية الفحص بينت أن الحفر تم بمنزل، قديس محروس فيلبس، حيث أشارت إلى وجود حفرة عمقها 12 مترا وقطرها 3 أمتار انهارت على العمال أثناء تنقيبهم داخلها.

وأضاف أن الانهيار أسفر عن مصرع نجل مالك المنزل، مينا قديس محروس (23 سنة)، وحسن سويلم سليم (25 سنة) وأحمد طنطاوي محمد (34 سنة).

وبين أن قوات الحماية المدنية قامت على الفور باستخراج الجثث، ونقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام، كما أن النيابة العامة باشرت التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق