آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

مصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الذهب

آخر تحديث : 2019-11-07
{clean_title}

لقي 3 مصريين مصرعهم، اليوم الاثنين، أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار في منزل مهجور بمدينة دمو بمحافظة الفيوم غرب القاهرة.

وتلقى مأمور مركز شرطة الفيوم، العميد محمد تعيلب، إخطارا من شرطة النجدة بمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بعزبة رزق متى بقرية دمو التابعة لمركز الفيوم.

وقال موقع "اليوم السابع" إن عملية الفحص بينت أن الحفر تم بمنزل، قديس محروس فيلبس، حيث أشارت إلى وجود حفرة عمقها 12 مترا وقطرها 3 أمتار انهارت على العمال أثناء تنقيبهم داخلها.

وأضاف أن الانهيار أسفر عن مصرع نجل مالك المنزل، مينا قديس محروس (23 سنة)، وحسن سويلم سليم (25 سنة) وأحمد طنطاوي محمد (34 سنة).

وبين أن قوات الحماية المدنية قامت على الفور باستخراج الجثث، ونقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام، كما أن النيابة العامة باشرت التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق