آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة   توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء   الإحصاءات: 10,686,206 عدد سكان الأردن

مصرية تطلب الخلع من زوجها.. والسبب يثير دهشة القضاة

آخر تحديث : 2019-06-10

{clean_title}
أثارت دعوى خلع دهشة القضاة والعاملين في إحدى محاكم العاصمة المصرية، القاهرة؛ عقب حديث الزوجة عن السبب الرئيسي الذي جعلها تقيم الدعوى ضد زوجها.

وتفصيلا: أقامت مصرية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة بعد زواج دام 5 سنوات، بسبب عطر زوجها.مشيرة إلى أنها قررت رفع دعوى الخلع بعدما فشلت كل محاولاتها في الطلاق من زوجها وفشلها في تغيير سلوكه.
وقالت الزوجة التي تبلغ من العمر 29 عامًا، إن زوجها اعتاد وضع نوع معين من البرفان ذو رائحة نفاذة للغاية يثير استياءها ويسبب لها ألمًا حادًا بأنفها نظرًا لمعاناتها من مرض مزمن بالجيوب الأنفية.
وأضافت أنها حذرته مرارًا وتكرارًا لاستبدال العطر بنوع آخر أو التوقف نهائيًا عن وضع العطور في المنزل لكن دون جدوى أو استجابة منه لطلبها. مشيرة إلى أن والدها طلب منه الإقلاع عن نوعية هذه العطور ولم يستجب له.
وقالت، أن مطالبتها المتكررة لزوجها دفعت بنشوب مشادة كلامية انتهت بضربها ضربًا مبرحًا ترك آثار على وجهها وجسدها، فضلا عن إصرار زوجها على وضع العطر النفاذ. لافتة إلى إنها فشلت في التوافق مع زوجها، وساد الملل حياتها، ولذلك اضطرت لمغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والدها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق