آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

مصريون يعتدون على كويتي في الشارع العام - فيديو

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشجار حاد دار بين كويتي ومصري، في أحد شوارع مدينة الكويت، تطور بعد تجمع عدد كبير من المصريين إلى مطاردة الشاب الكويتي والاعتداء عليه.

ويبدو أن الحادث وقع في مكان مخصص لتجمع المصريين في الكويت، حيث يظهر في الفيديو مواطن كويتي وهو يحاول الاعتداء على وافد مصري.

فقام المصري برد الاعتداء لحين التحاق زملائه به، ودار اشتباك كبير، انتهى بضرب الكويتي ضربا مبرحا.

وأثار الحادث جدلا وغضبا من الطرفين المصري والكويتي، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن العلاقات بين المصريين العاملين في الكويت والمواطنين الكويتيين شهدت مؤخرا توترات متتالية.

وقد طالب العديد من الكويتيين بطرد العمالة المصرية الوافدة إلى بلادهم، الأمر الذي أثار ضجة كبرى، خاصة أنه حصل هناك تقليل كبير من قيمة المصريين، وأحينا اعتداء لفظي عليهم من بعض المشاهير الكويتيين.

وآخرها فيديو متداول لتعرض شاب مصري يعمل "كاشير" بإحدى الجمعيات في الكويت، للاعتداء من قبل مواطن كويتي،