آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

مصري يذبح عروسه العشرينية بعد 10 أيام زواج .. لهذه الاسباب الصادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

رغم مرور 10 أيام فقط على زواجهما، إلا أن عريسًا مصريًا أقدم على ذبح زوجته دون رحمة؛ بعد أن عايرته بعدم رجولته وضعفه الجنسي، بمحافظة المنوفية شمال البلاد.
وبحسب بيان أمني صادر عن الأجهزة الأمنية في مصر نشرته ، الأحد، فإن "زوجًا مصريًا يعمل بتجارة الملابس، ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما، بقرية عرب أبو ذكرى، التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية؛ بعد معايرته بعدم رجولته".
وأوضح البيان، أن "الزوج ذبح زوجته الجديدة، التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، عقب معايرته بعدم رجولته؛ ما دفعه للإقدام على تلك الجريمة الشنعاء"، بحسب اعترافاته.
وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بقيام "ف.ا.م" 48 عامًا، تاجر ملابس، بذبح زوجته "ل.ح" 22 عامًا، وذلك بعد 10 أيام من زواجهما.
وأكد المتهم أن زوجته الجديدة عايرته بعدم رجولته؛ فانهال عليها بسكين، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية محضرًا بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق