آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

مصري يذبح عروسه العشرينية بعد 10 أيام زواج .. لهذه الاسباب الصادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

رغم مرور 10 أيام فقط على زواجهما، إلا أن عريسًا مصريًا أقدم على ذبح زوجته دون رحمة؛ بعد أن عايرته بعدم رجولته وضعفه الجنسي، بمحافظة المنوفية شمال البلاد.
وبحسب بيان أمني صادر عن الأجهزة الأمنية في مصر نشرته ، الأحد، فإن "زوجًا مصريًا يعمل بتجارة الملابس، ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما، بقرية عرب أبو ذكرى، التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية؛ بعد معايرته بعدم رجولته".
وأوضح البيان، أن "الزوج ذبح زوجته الجديدة، التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، عقب معايرته بعدم رجولته؛ ما دفعه للإقدام على تلك الجريمة الشنعاء"، بحسب اعترافاته.
وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بقيام "ف.ا.م" 48 عامًا، تاجر ملابس، بذبح زوجته "ل.ح" 22 عامًا، وذلك بعد 10 أيام من زواجهما.
وأكد المتهم أن زوجته الجديدة عايرته بعدم رجولته؛ فانهال عليها بسكين، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية محضرًا بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق