آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

مصري يذبح عروسه العشرينية بعد 10 أيام زواج .. لهذه الاسباب الصادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

رغم مرور 10 أيام فقط على زواجهما، إلا أن عريسًا مصريًا أقدم على ذبح زوجته دون رحمة؛ بعد أن عايرته بعدم رجولته وضعفه الجنسي، بمحافظة المنوفية شمال البلاد.
وبحسب بيان أمني صادر عن الأجهزة الأمنية في مصر نشرته ، الأحد، فإن "زوجًا مصريًا يعمل بتجارة الملابس، ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما، بقرية عرب أبو ذكرى، التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية؛ بعد معايرته بعدم رجولته".
وأوضح البيان، أن "الزوج ذبح زوجته الجديدة، التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، عقب معايرته بعدم رجولته؛ ما دفعه للإقدام على تلك الجريمة الشنعاء"، بحسب اعترافاته.
وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بقيام "ف.ا.م" 48 عامًا، تاجر ملابس، بذبح زوجته "ل.ح" 22 عامًا، وذلك بعد 10 أيام من زواجهما.
وأكد المتهم أن زوجته الجديدة عايرته بعدم رجولته؛ فانهال عليها بسكين، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية محضرًا بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق