آخر الأخبار
  مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة   توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء   الإحصاءات: 10,686,206 عدد سكان الأردن   24 ألف أجنبي غادروا الأردن خلال الحجر   هل العلاقات الأردنية الأميركية متوترة حقا؟   النعيمي: لم نحدد موعد بدء العام الدراسي   الدفعة الأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا   الرياطي: الطراونة يطالبني بتعويض مليون دينار   "وزارة العمل" تطلق حملة تفتيشية على المنشآت المتخصصة بعمليات رش المبيدات والتعقيم   الرزاز يكشف قيمة المبالغ المستردة من قضايا فساد   مطالبة بفتح الصالات والمهن المساندة لها    الرزاز: العمل جار على استرداد 217 مليون دينار صدرت فيها أحكام قضائية و سنعلن عن تفاصيل أرقام حماية المال العام   هام من حماية المستهلك للأردنيات تفاصيل   المعونة تحدد موعد صرف الدفعة 3 من دعم عمال المياومة
عـاجـل :

مصري ينهي حياة صديقه بسبب "السحر"

آخر تحديث : 2020-06-05

{clean_title}
أنهى نقاش حياة صديقه، سائق «توك توك»، بمحافظة الجيزة في مصر وألقى بجثته من الطابق الثالث، محل سكنه، وذلك لاعتقاده أنه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية.

كانت بداية الواقعة التي نشرت صحيفة "المصري اليوم" تفاصيلها، بتلقى الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب في أحد شوارع المنطقة، حيث سقط من الدور الثالث محل سكنه.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبينت صحته، وبفحص الجثة تبين أنها لـ«سيد»، سائق «توك توك»، في العشرين من عمره، وبها كسور متفرقة بالجسم نتيجة السقوط من الطابق الثالث.


واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان وجيران المجنى عليه، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط مكان الواقعة، تبين وجود شخص آخر داخل مسكن المجنى عليه، وهو الذي قام بدفعه من شرفة المنزل.


وأظهرت التحريات أن صديق المجنى عليه، «رامى»، «نقاش»، كان قد حضر إلى محل سكن المجنى عليه قبل حدوث الواقعة بساعة، وسمع جيران المجنى عليه أصوات مشادة كلامية بينهما قبل حدوث الواقعة، ثم بعدها تم العثور على الجثة أمام العقار.


وعقب تكثيف التحريات، تبين أن صديق المجنى عليه هو مرتكب الواقعة، وذلك بسبب اعتقاده أن المجنى عليه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية، تسببت في ترك زوجته منزل الزوجية وذهابها إلى منزل والدها. وكشفت التحريات أن المتهم بعد ترك زوجته منزل الزوجية، توجه مباشرة إلى منزل المجنى عليه، واتهمه بأنه السبب في المشاكل التي تحدث بينه وبين زوجته، وأنه قام باستخدام السحر والشعوذة لإحداث مشاكل في حياتهما، وكانت نتيجتها تركها المنزل.

وأكملت التحريات أن الأمر تطور بينهما إلى مشادة كلامية وتبادل السباب، حتى قام المتهم بإلقاء المجنى عليه من شرفة منزله، وفر هاربًأ.

وعقب تقنين الأوضاع، تمكنت أجهزة مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بعدما ظن أن صديقه قام بعمل سحر ضده، وتسبب في حدوث مشكلات بينه وبين زوجته، التي تركت منزل الزوجية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق