آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

مصري يوثّق بالفيديو تعذيب عشيق زوجته بعد ضبطه في أحضانها

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

أقدم زوج مصري على معاقبة شاب ضبطه متلبساً يمارس الجنس مع زوجته، بتعذيبه وتصويره في أوضاع مخلة، وهتك عرضه بعصا خشبية، بينما كان شخصٌ آخر يوثّق بالفيديو ذلك، حيث انتشر المقطع بشكل كبير.

واعترف الزوج أنه شك فى سلوك زوجته في الأيام الأخيرة بسبب تأخرها عن المنزل كثيراً، وكذلك طلبها الخروج المتكرر من المنزل بحجة مقابلة أقارب لها، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وهو ما أثار الصدمة في نفسه.

وأضاف المتهم خلال أقواله، أنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل، إلا أنه بادر بإخبار شقيقة زوجته، وبعدها ظل يراقبها، حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، ووقتها لم يتمالك نفسه وقام بالتعدي على الشاب، لتخبره الزوجة أن العشيق قام بإغوائها، وأوهمها بالحب مما جعلها تخضع له.بحسب "اليوم السابع”

وأمرت النيابة بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين على ذمذة القضية، بحبسهم ووجهت لهم تهم احتجاز مواطن "دون وجه حق”، وتعذيبه والتعدي عليه وهتك عرضه، كما وجهت تهمة الزنا لزوجة المتهم الأول والمجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق