آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

مصري يوثّق بالفيديو تعذيب عشيق زوجته بعد ضبطه في أحضانها

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

أقدم زوج مصري على معاقبة شاب ضبطه متلبساً يمارس الجنس مع زوجته، بتعذيبه وتصويره في أوضاع مخلة، وهتك عرضه بعصا خشبية، بينما كان شخصٌ آخر يوثّق بالفيديو ذلك، حيث انتشر المقطع بشكل كبير.

واعترف الزوج أنه شك فى سلوك زوجته في الأيام الأخيرة بسبب تأخرها عن المنزل كثيراً، وكذلك طلبها الخروج المتكرر من المنزل بحجة مقابلة أقارب لها، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وهو ما أثار الصدمة في نفسه.

وأضاف المتهم خلال أقواله، أنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل، إلا أنه بادر بإخبار شقيقة زوجته، وبعدها ظل يراقبها، حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، ووقتها لم يتمالك نفسه وقام بالتعدي على الشاب، لتخبره الزوجة أن العشيق قام بإغوائها، وأوهمها بالحب مما جعلها تخضع له.بحسب "اليوم السابع”

وأمرت النيابة بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين على ذمذة القضية، بحبسهم ووجهت لهم تهم احتجاز مواطن "دون وجه حق”، وتعذيبه والتعدي عليه وهتك عرضه، كما وجهت تهمة الزنا لزوجة المتهم الأول والمجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق