آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

مصري يوثّق بالفيديو تعذيب عشيق زوجته بعد ضبطه في أحضانها

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

أقدم زوج مصري على معاقبة شاب ضبطه متلبساً يمارس الجنس مع زوجته، بتعذيبه وتصويره في أوضاع مخلة، وهتك عرضه بعصا خشبية، بينما كان شخصٌ آخر يوثّق بالفيديو ذلك، حيث انتشر المقطع بشكل كبير.

واعترف الزوج أنه شك فى سلوك زوجته في الأيام الأخيرة بسبب تأخرها عن المنزل كثيراً، وكذلك طلبها الخروج المتكرر من المنزل بحجة مقابلة أقارب لها، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وهو ما أثار الصدمة في نفسه.

وأضاف المتهم خلال أقواله، أنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل، إلا أنه بادر بإخبار شقيقة زوجته، وبعدها ظل يراقبها، حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، ووقتها لم يتمالك نفسه وقام بالتعدي على الشاب، لتخبره الزوجة أن العشيق قام بإغوائها، وأوهمها بالحب مما جعلها تخضع له.بحسب "اليوم السابع”

وأمرت النيابة بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين على ذمذة القضية، بحبسهم ووجهت لهم تهم احتجاز مواطن "دون وجه حق”، وتعذيبه والتعدي عليه وهتك عرضه، كما وجهت تهمة الزنا لزوجة المتهم الأول والمجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق