آخر الأخبار
  النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو   الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت   مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد   طريقة السحب من رصيد الضمان الادخاري   توضيح حول سحب الرصيد الإدخاري من الضمان الاجتماعي   فاجعة مؤلمة .. خلال 72 ساعة وفاة 3 أشقاء في الزرقاء   وفاة ابن بهاء عبدالرحمن   السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا   النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً"! فيديو ..   السفارة الامريكية في عمان تسأل الاردنيين !!   النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً   الشوبكي .. أسعار برنت حول 62 دولار للبرميل في الربع الأول من 2020 / فيديو   متى ستبدأ مربعانية الشتاء في الأردن   "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل   "الأمانة": تقرر زيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من 30 ـ 100 والعمال والمستخدمين 15 دينارا   الملكة رانيا : سنة خير علينا جميعا،كل المحبة من عائلتنا لكم   خبر هام للطلبة الأردنيين العائدين من السودان .. تفاصيل

مطالبات بتخفيض اسعار الكهرباء .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-27
{clean_title}
طالبت لجنة الطاقة والثروة المعدنية الحكومة عدم المساس بأسعار الكهرباء ولكافة الشرائح تحت اية ذريعة نظرا للأعباء الملقاة على كاهل المواطنين وكذلك على قطاع الخدمات والصناعة.

وقالت اللجنة في بيان أصدرته اليوم الأربعاء على لسان رئيسها النائب المحامي حسين القيسي، إن قرارها بهذا الشأن جاء بعد تداول العديد من وسائل الاعلام مؤخرا لموضوع رفع أسعار الكهرباء ما يعد امرا مرفوضا من قبلها.

ودعت اللجنة الحكومة الى العمل على تخفيض أسعار الكهرباء ولكافة الشرائح في ضوء انتاج كميات من الكهرباء تعادل ضعف الحاجة الفعلية للمملكة، فضلا عن دخول مشاريع الطاقة المتجددة الى الشبكة الوطنية الامر الذي يستوجب وفقها انعكاس الكلف المنخفضة لهذه الطاقة على كافة الشرائح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء