آخر الأخبار
  الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية   الحافظ يكشف ٤ مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة

مطالبة نيابية بايجاد عيادة طبية داخل قصر العدل

آخر تحديث : 2018-01-07
{clean_title}
طالب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بإيجاد عيادة طبية كاملة داخل قصر العدل، بعد تعرض المحامي ثائر سحيمات لنوبة مرضية داخل القصر توفي على اثرها بعد أيام.

 وجاءت مطالبة الطروانة، بعد مطالبة من النائبين محمود النعيمات واندريه العزوني اللذان قالا إن عدة قضاة ومحامين ومراجعين تعرضوا لنوبات قلبية داخل المحكمة دون أن يلقوا العلاج اللازم.

 وبعد مداخلة من وزير العدل عوض أبو جراد أشار فيها إلى وجود طبيب داخل قصر العدل، أكد النائب النعيمات أن الطبيب الموجود هو طبيب شرعي مهمته التقارير الطبية القضائية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق