آخر الأخبار
  150 حافلة للعمل داخل مسار الباص السريع   وفاة ستيني دهسا في معان   (60) مشروع قانون معدل في الدورة الاخيرة من مجلس النواب   بالتفاصيل .. تحويلات مروريّة على أوتوستراد عمان_الزرقاء   قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا

مطرب كويتي يطلق أغنية سياسية تتسبب بأزمة - فيديو

آخر تحديث : 2019-05-20
{clean_title}

نفت وزارة الإعلام الكويتية علاقتها بقرار إيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني" الذي يعرض في قناة "A.T.V"، وذلك إثر مقطع غنائي قدمه خالد الملا، حسب موقع "القبس الإلكتروني" الكويتي.

 

وقال محمد عبد المحسن العواش، الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر، اليوم الأحد، إن وزارة الإعلام "لا علاقة لها بمسألة الإيقاف التي تعود للقناة نفسها، مضيفا أنها (الوزارة) لم توجه أي كتاب بهذا الجانب أو توقف البرنامج".

 

وأشار الموقع الكويتي إلى أن، أحمد الفضلي، مقدم برنامج "اللوبي الرمضاني"، قدم تنويها رسميا بشأن المقطع الغنائي الذي قدمه الفنان خالد الملا في البرنامج، وقال إنه لم يقصد الإساءة إلى القضاء والقضاة أو المستشارين.

 

وأضاف موقع "القبس" أن الفنان الملا أكد الكلام نفسه، وشدد على أنه لم يقصد الإساءة إلى القضاة والقضاء والمستشارين والأطباء في دولة الكويت، وإنما يقصد قضاة في بعض الدول.

 

هذا وكان يوسف البيدان، أحد مقدمي برنامج "اللوبي الرمضاني" قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أعلن فيها عن إبلاغه بإيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني"، الذي يقدمه المذيع أحمد الفضلي ويستضيف في كل حلقة عددا من الضيوف في مختلف المجالات، إثر مقطع غنائي قدمه الفنان الشعبي، خالد الملا، يوم الجمعة.

 

وأثارت الكلمات الساخرة اللاذعة التي مزجت بنغمات آلة العود للفنان خالد الملا جدلا واسعا في الكويت، حيث تداول النشطاء مقطع الفيديو بصورة غير مسبوقة، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وأيد الملا في كلمات أغنيته كثيرون، بينما وقف ضده عدد من المحامين، ودعا بعض المغردين إلى المزيد من الحريات، بينما قال البعض إن كلمات الأغنية تجاوز واضح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق