آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

مطرب كويتي يطلق أغنية سياسية تتسبب بأزمة - فيديو

آخر تحديث : 2019-05-20
{clean_title}

نفت وزارة الإعلام الكويتية علاقتها بقرار إيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني" الذي يعرض في قناة "A.T.V"، وذلك إثر مقطع غنائي قدمه خالد الملا، حسب موقع "القبس الإلكتروني" الكويتي.

 

وقال محمد عبد المحسن العواش، الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر، اليوم الأحد، إن وزارة الإعلام "لا علاقة لها بمسألة الإيقاف التي تعود للقناة نفسها، مضيفا أنها (الوزارة) لم توجه أي كتاب بهذا الجانب أو توقف البرنامج".

 

وأشار الموقع الكويتي إلى أن، أحمد الفضلي، مقدم برنامج "اللوبي الرمضاني"، قدم تنويها رسميا بشأن المقطع الغنائي الذي قدمه الفنان خالد الملا في البرنامج، وقال إنه لم يقصد الإساءة إلى القضاء والقضاة أو المستشارين.

 

وأضاف موقع "القبس" أن الفنان الملا أكد الكلام نفسه، وشدد على أنه لم يقصد الإساءة إلى القضاة والقضاء والمستشارين والأطباء في دولة الكويت، وإنما يقصد قضاة في بعض الدول.

 

هذا وكان يوسف البيدان، أحد مقدمي برنامج "اللوبي الرمضاني" قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أعلن فيها عن إبلاغه بإيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني"، الذي يقدمه المذيع أحمد الفضلي ويستضيف في كل حلقة عددا من الضيوف في مختلف المجالات، إثر مقطع غنائي قدمه الفنان الشعبي، خالد الملا، يوم الجمعة.

 

وأثارت الكلمات الساخرة اللاذعة التي مزجت بنغمات آلة العود للفنان خالد الملا جدلا واسعا في الكويت، حيث تداول النشطاء مقطع الفيديو بصورة غير مسبوقة، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وأيد الملا في كلمات أغنيته كثيرون، بينما وقف ضده عدد من المحامين، ودعا بعض المغردين إلى المزيد من الحريات، بينما قال البعض إن كلمات الأغنية تجاوز واضح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق