آخر الأخبار
  عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)   الأردن: شقيقتان قتلتا رجل سبعيني وخادمته بالضرب على رأسيهما ومن ثم حرقتهما لإخفاء الجريمة   "شرق عمان" تبرئ مديرة مدرسة في شكوى خلال الإضراب   حصريا من ووهان.. باحث مصري يروي قصص الرعب بالمدينة الموبوءة / صور   ماهي استراتيجيه" الأردن" لمواجهة صفقة القرن.. «لاءات» ملكية مترافقة مع نصائح لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق كيري   عطية لترامب : "اقلع اقلع يا قرن" ولف الورقة وإحشيها!!   غانتس يتعهد بتطبيق صفقة القرن
عـاجـل :

معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
اشتكى اعضاء اللجنة التنسيقية للتعليم الاضافي من تردي اوضاعهم مطالبين وزارة التربية بانصافهم .

وذكر احد اعضاء اللجنة ان المطالب بسيطة ويمكن تنفيذها وهي : رفع الرواتب حيث ان الراتب الحالي 214.5 دينار فقط.

واضاف انه لا يوجد موعد محدد للراتب بالاضافة لعدم تثبيت المعلمين على هذا النظام بعقود دائمة .

بدورها قالت الامين العام الاداري في وزارة التربية الدكتورة نجوى قبيلات ان موعد صرف الرواتب للتعليم الاضافي يعتمد على تاريخ ادخال مطالباتهم المالية في المديريات التابعة لمناطقهم .

واضافت قبيلات ان الميزانية الخاصة بالوزارة لا تسمح بزيادة الرواتب عن الحد الادنى للاجور .
من جهة اخرى اكدت قبيلات ان النظام المعمول به للتعليم الاضافي يشمل اجازات امومة وبدل اجازات وهو نظام منصف للجميع .

يذكر ان مخصصات التعليم الإضافي من الموازنة العامة لوزارة التربية والتعليم لعام 2019 قد بلغت (5) ملايين دينار، للمرحلتين الأساسية والثانوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق