آخر الأخبار
  تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة   بعد تعديل أمر الدفاع 6 .. هل تؤجل البنوك أقساط القروض لشهر حزيران؟
عـاجـل :

معلمو الطفيلة: كلنا غازي الهواملة ولن نقف مكتوفي الأيدي

آخر تحديث : 2019-11-09

{clean_title}

طالبت نقابة المعلمين/ فرع الطفيلة بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي، وبتحمّل الحكومة لمسؤوليّتها بالتوزيع العادل لمكتسبات التنمية، للحد من تغول الفقر والبطالة على الشباب الأردني.

وأكدت في بيان صادر عنها أن الحراك النقابي جزء لا يتجزأ من الحراك الأردني الذي يهدف إلى استرداد الوطن المنهوب من الزمرة الفاسدة، التي استقوت بغياب الرقابة ونفاد القانون، وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "نؤمن إيمانا مطلقا بنزاهة قضائنا العادل"، مؤكدا في ذات السياق ضرورة النأي بالقضاء عن السياسة، ليبقى الضامن الوحيد لإحقاق الحق والعدل.

هذا وأضاف البيان: "نؤكد وقوفنا مع سعادة النائب غازي الهواملة، الذي صدح بقول جملة من الحقائق، التي تتعلق بالفساد وضرورة القضاء على المفسدين، والذي كان له موقفا وطنيا شجاعا مع معلمي الوطن وهم يطالبون بحقوقهم".

وأكد المعلمون أن الهجمة التي يتعرض لها الهواملة هي هجمة سياسية تتصل بتصفية حسابات على حساب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

وختم البيان بالتأكيد على أن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة ستقف سدا منيعا خلف كل أردني حر غيور على وطنه، مدافعا عنه وعن مقدراته المسلوبة.

وحذر البيان من أي ضرر يلحق بالهواملة. وتابع: "إننا لن نقف مكتوفي الأيدي دفاعا عن قضية ابن هذا الوطن البار.. كلنا غازي الهواملة".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق