آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

معلمو الطفيلة: كلنا غازي الهواملة ولن نقف مكتوفي الأيدي

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}

طالبت نقابة المعلمين/ فرع الطفيلة بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي، وبتحمّل الحكومة لمسؤوليّتها بالتوزيع العادل لمكتسبات التنمية، للحد من تغول الفقر والبطالة على الشباب الأردني.

وأكدت في بيان صادر عنها أن الحراك النقابي جزء لا يتجزأ من الحراك الأردني الذي يهدف إلى استرداد الوطن المنهوب من الزمرة الفاسدة، التي استقوت بغياب الرقابة ونفاد القانون، وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "نؤمن إيمانا مطلقا بنزاهة قضائنا العادل"، مؤكدا في ذات السياق ضرورة النأي بالقضاء عن السياسة، ليبقى الضامن الوحيد لإحقاق الحق والعدل.

هذا وأضاف البيان: "نؤكد وقوفنا مع سعادة النائب غازي الهواملة، الذي صدح بقول جملة من الحقائق، التي تتعلق بالفساد وضرورة القضاء على المفسدين، والذي كان له موقفا وطنيا شجاعا مع معلمي الوطن وهم يطالبون بحقوقهم".

وأكد المعلمون أن الهجمة التي يتعرض لها الهواملة هي هجمة سياسية تتصل بتصفية حسابات على حساب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

وختم البيان بالتأكيد على أن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة ستقف سدا منيعا خلف كل أردني حر غيور على وطنه، مدافعا عنه وعن مقدراته المسلوبة.

وحذر البيان من أي ضرر يلحق بالهواملة. وتابع: "إننا لن نقف مكتوفي الأيدي دفاعا عن قضية ابن هذا الوطن البار.. كلنا غازي الهواملة".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق