آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

تعرض معلم في مدرسة تبنة الثانوية بلواء الكورة الى اعتداء بالحجارة من قبل احد الطلبة وبمعاونة شقيقه البالغ من العمر ٢٠ عاما .

وقال المعلم ، انه تفاجئ عند وصوله المدرسة وخلال الطابور الصباحي ، بقيام طالب بقذفه بحجر على رأسه دون سابق انذار افقده الوعي والقائه ارضا ، فيما قام شقيقه بقذفه بحجر اخر على بطنه امام المعلمين والطلبة .

واضاف ان المعتدين هربوا من المدرسة ، فيما تم اسعافه الى مستسفى الاميرة رأية بديرابي سعيد واجراء العلاج اللازم ، لافتا ان كاميرات المدرسة صورت ما حدث .

واكد المعلم انه كان في اجازة لمدة عام ونصف خارج البلد وعاد الى عمله منذ شهر ، وانه لم يدرس المعتدين نهائيا ، مستغربا فعلتهم .

واشار انه سجل قضية بحق المعتدين في مركز امن الكورة ، فيما تابع مدير التربية حالتي في المستشفى وبقائه معي لمدة ساعتين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق