آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

تعرض معلم في مدرسة تبنة الثانوية بلواء الكورة الى اعتداء بالحجارة من قبل احد الطلبة وبمعاونة شقيقه البالغ من العمر ٢٠ عاما .

وقال المعلم ، انه تفاجئ عند وصوله المدرسة وخلال الطابور الصباحي ، بقيام طالب بقذفه بحجر على رأسه دون سابق انذار افقده الوعي والقائه ارضا ، فيما قام شقيقه بقذفه بحجر اخر على بطنه امام المعلمين والطلبة .

واضاف ان المعتدين هربوا من المدرسة ، فيما تم اسعافه الى مستسفى الاميرة رأية بديرابي سعيد واجراء العلاج اللازم ، لافتا ان كاميرات المدرسة صورت ما حدث .

واكد المعلم انه كان في اجازة لمدة عام ونصف خارج البلد وعاد الى عمله منذ شهر ، وانه لم يدرس المعتدين نهائيا ، مستغربا فعلتهم .

واشار انه سجل قضية بحق المعتدين في مركز امن الكورة ، فيما تابع مدير التربية حالتي في المستشفى وبقائه معي لمدة ساعتين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق