آخر الأخبار
  الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"   بعد لقاء البخيت .. القضماني يكشف : كثير من المسؤولين يؤيدون سرا وجود "الكازينو" !

مغربي يقترب من مجاورة صلاح

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نجم فريق أياكس أمستردام حكيم زياش في الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي لكن الميزانية المحدودة للمدفعجية قد تحول بينه وبين تحقيق رغبته، مما يصب في مصلحة ليفربول الذي يتحين الفرصة لإتمام التعاقد معه، لينضم الى صلاح في هجوم النادي الاحمر.

ولعب زياش (26 عاما) دورا رئيسيا في الطفرة التي حققها أياكس الموسم الماضي حيث توج بلقب الدوري الهولندي وكان قاب قوسين من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر أمام توتنهام في نصف النهائي.

وأعلن المدير الرياضي لنادي "أياكس" مارك أوفرمارس مؤخرا أن اللاعب الدولي المغربي له الحرية في المغادرة بالانتقالات الصيفية إذا حصل النادي على 25 مليون جنيه إسترليني (نحو 31 مليون دولار).

والمبلغ المطلوب من أياكس يفوق نصف ميزانية الانتقالات الصيفية التي رصدها رئيس مدرب أرسنال إيمري والتي تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (نحو 50 مليون دولار)، وهو ما يمثل عقبة كبيرة أمام تحقيق رغبة زياش.

وقد يستغل ليفربول هذه العقبة ويظفر بالنجم المغربي الذي يسعى وراءه، حيث إن ميزانية بطل دوري أبطال أوروبا أكثر بكثير ويسعى إلى تدعيم صفوفه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي احتل وصافته بعد البطل مانشستر سيتي.

وساهم زياش بشكل فعال في انتصارات أياكس الذي انتقل إليه منذ ثلاث سنوات من أف سي توينتي، بتسجيله 21 هدفا مع 18 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق