آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

مغربي يقترب من مجاورة صلاح

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نجم فريق أياكس أمستردام حكيم زياش في الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي لكن الميزانية المحدودة للمدفعجية قد تحول بينه وبين تحقيق رغبته، مما يصب في مصلحة ليفربول الذي يتحين الفرصة لإتمام التعاقد معه، لينضم الى صلاح في هجوم النادي الاحمر.

ولعب زياش (26 عاما) دورا رئيسيا في الطفرة التي حققها أياكس الموسم الماضي حيث توج بلقب الدوري الهولندي وكان قاب قوسين من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر أمام توتنهام في نصف النهائي.

وأعلن المدير الرياضي لنادي "أياكس" مارك أوفرمارس مؤخرا أن اللاعب الدولي المغربي له الحرية في المغادرة بالانتقالات الصيفية إذا حصل النادي على 25 مليون جنيه إسترليني (نحو 31 مليون دولار).

والمبلغ المطلوب من أياكس يفوق نصف ميزانية الانتقالات الصيفية التي رصدها رئيس مدرب أرسنال إيمري والتي تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (نحو 50 مليون دولار)، وهو ما يمثل عقبة كبيرة أمام تحقيق رغبة زياش.

وقد يستغل ليفربول هذه العقبة ويظفر بالنجم المغربي الذي يسعى وراءه، حيث إن ميزانية بطل دوري أبطال أوروبا أكثر بكثير ويسعى إلى تدعيم صفوفه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي احتل وصافته بعد البطل مانشستر سيتي.

وساهم زياش بشكل فعال في انتصارات أياكس الذي انتقل إليه منذ ثلاث سنوات من أف سي توينتي، بتسجيله 21 هدفا مع 18 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق