آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

مفاجأة .. اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستتخلص بشرتك من عيوبها.

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}

الكثير من النساء يعانون من ظهور البقع الداكنة على مناطق مختلفة من بشرتهن، حيث يؤثر هذا الأمر سلباً على إطلالاتهن حتى مع وضع مساحيق التجميل، لذا ينصح خبير البشرة الأميركي دوغ ويلين باللجوء إلى وصفة طبيعية تساعد على التخلص من تلك البقع بسهولة وخلال وقت قصير.

ولتطبيقها عليك القيام بهذه الخطوات:

- ضعي في الخلاط حبة بصل حمراء مقشرة مع نصف كوب من خل التفاح.

- إخفقي المزيج جيداً ثم صفيه واحفظي الخلاصة في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

- للاستعمال بللي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة.

- إغسلي بشرتك بالماء ورطبيها. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر مع تجنب التعرض الكثيف لأشعة الشمس وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة.

وتذكري أن خل التفاح يحتوي على مضادات أكسدة تخلص بشرتك من تأثير الشوارد الحرة عليها، كما يعمل البصل الأحمر على الحد من ظهور علامات التقدم في السن عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق