آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

مفاجأة .. اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستتخلص بشرتك من عيوبها.

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}

الكثير من النساء يعانون من ظهور البقع الداكنة على مناطق مختلفة من بشرتهن، حيث يؤثر هذا الأمر سلباً على إطلالاتهن حتى مع وضع مساحيق التجميل، لذا ينصح خبير البشرة الأميركي دوغ ويلين باللجوء إلى وصفة طبيعية تساعد على التخلص من تلك البقع بسهولة وخلال وقت قصير.

ولتطبيقها عليك القيام بهذه الخطوات:

- ضعي في الخلاط حبة بصل حمراء مقشرة مع نصف كوب من خل التفاح.

- إخفقي المزيج جيداً ثم صفيه واحفظي الخلاصة في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

- للاستعمال بللي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة.

- إغسلي بشرتك بالماء ورطبيها. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر مع تجنب التعرض الكثيف لأشعة الشمس وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة.

وتذكري أن خل التفاح يحتوي على مضادات أكسدة تخلص بشرتك من تأثير الشوارد الحرة عليها، كما يعمل البصل الأحمر على الحد من ظهور علامات التقدم في السن عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق