آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

مفاجأة .. اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستتخلص بشرتك من عيوبها.

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}

الكثير من النساء يعانون من ظهور البقع الداكنة على مناطق مختلفة من بشرتهن، حيث يؤثر هذا الأمر سلباً على إطلالاتهن حتى مع وضع مساحيق التجميل، لذا ينصح خبير البشرة الأميركي دوغ ويلين باللجوء إلى وصفة طبيعية تساعد على التخلص من تلك البقع بسهولة وخلال وقت قصير.

ولتطبيقها عليك القيام بهذه الخطوات:

- ضعي في الخلاط حبة بصل حمراء مقشرة مع نصف كوب من خل التفاح.

- إخفقي المزيج جيداً ثم صفيه واحفظي الخلاصة في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

- للاستعمال بللي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة.

- إغسلي بشرتك بالماء ورطبيها. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر مع تجنب التعرض الكثيف لأشعة الشمس وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة.

وتذكري أن خل التفاح يحتوي على مضادات أكسدة تخلص بشرتك من تأثير الشوارد الحرة عليها، كما يعمل البصل الأحمر على الحد من ظهور علامات التقدم في السن عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق