آخر الأخبار
  وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة

مفاجأة .. اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستتخلص بشرتك من عيوبها.

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}

الكثير من النساء يعانون من ظهور البقع الداكنة على مناطق مختلفة من بشرتهن، حيث يؤثر هذا الأمر سلباً على إطلالاتهن حتى مع وضع مساحيق التجميل، لذا ينصح خبير البشرة الأميركي دوغ ويلين باللجوء إلى وصفة طبيعية تساعد على التخلص من تلك البقع بسهولة وخلال وقت قصير.

ولتطبيقها عليك القيام بهذه الخطوات:

- ضعي في الخلاط حبة بصل حمراء مقشرة مع نصف كوب من خل التفاح.

- إخفقي المزيج جيداً ثم صفيه واحفظي الخلاصة في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

- للاستعمال بللي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة.

- إغسلي بشرتك بالماء ورطبيها. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر مع تجنب التعرض الكثيف لأشعة الشمس وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة.

وتذكري أن خل التفاح يحتوي على مضادات أكسدة تخلص بشرتك من تأثير الشوارد الحرة عليها، كما يعمل البصل الأحمر على الحد من ظهور علامات التقدم في السن عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق