آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

مفاجأة .. اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستتخلص بشرتك من عيوبها.

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}

الكثير من النساء يعانون من ظهور البقع الداكنة على مناطق مختلفة من بشرتهن، حيث يؤثر هذا الأمر سلباً على إطلالاتهن حتى مع وضع مساحيق التجميل، لذا ينصح خبير البشرة الأميركي دوغ ويلين باللجوء إلى وصفة طبيعية تساعد على التخلص من تلك البقع بسهولة وخلال وقت قصير.

ولتطبيقها عليك القيام بهذه الخطوات:

- ضعي في الخلاط حبة بصل حمراء مقشرة مع نصف كوب من خل التفاح.

- إخفقي المزيج جيداً ثم صفيه واحفظي الخلاصة في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

- للاستعمال بللي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة.

- إغسلي بشرتك بالماء ورطبيها. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر مع تجنب التعرض الكثيف لأشعة الشمس وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة.

وتذكري أن خل التفاح يحتوي على مضادات أكسدة تخلص بشرتك من تأثير الشوارد الحرة عليها، كما يعمل البصل الأحمر على الحد من ظهور علامات التقدم في السن عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق