آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

مفاجأة بالفيديو.. الإعلان عن دولة عربية جديدة على حدود مصر والسودان

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}
أعلنت نادرة ناصيف دكتورة لبنانية الأصل قيام مملكة جديدة تدعى "مملكة الجبل الأصفر” وذلك خلال قمة أوديسا في أوكرانيا.
وقالت ناصيف رئيسة وزراء المملكة إن الدولة التي تقع بين مصر والسودان شمال شرق القارة الإفريقية ستعمل على توفير حياة كريمة للمهاجرين العرب والمسلمين على أراضيها التي تبلغ مساحتها 2060 كيلومترا مربعا.
وقالت ناصيف: مملكة الجبل الاصفر هي دولة هي دولة سلام بكل ما تحمل هذه الكلمة من المعاني التي تتمحور حول حق الإنسان أن يعيش بكرامة تحت مظلة تأمين حقوقه المدنية و الشرعية التي نصت عليها جميع المواثيق الدولية، و هي دولة نمودجية بجميع تفاصيلها, اقول ذلك لان قضيتنا في مملكة الجبل الأصفر هي لوضع حل للواقع المزري الذي يرزح تحته كل طفل كل مسن و كل امرأة أو رجل اجبروا على النزوح أو التهجير أم كتم قيدهم بسبب الحروب.

أما عن علم المملكة الجديدة فهو باللون الأخضر وبالمنتصف رمز النخلة ومكتوب عليه "بسم الله الرحمن الرجيم” وقد سميت الملكة بهذا الإسم لان بها جبلا باللون الأصفر.
جدير بالذكر أن كلاً من السودان ومصر يتبرآن من ملكية هذه المنطقة لأن لها علاقة بمشكلة حلايب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق