آخر الأخبار
  ايعاز هام من وزارة المياه تفاصيل   لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا

مفاجأة بالفيديو.. الإعلان عن دولة عربية جديدة على حدود مصر والسودان

آخر تحديث : 2019-09-09

{clean_title}
أعلنت نادرة ناصيف دكتورة لبنانية الأصل قيام مملكة جديدة تدعى "مملكة الجبل الأصفر” وذلك خلال قمة أوديسا في أوكرانيا.
وقالت ناصيف رئيسة وزراء المملكة إن الدولة التي تقع بين مصر والسودان شمال شرق القارة الإفريقية ستعمل على توفير حياة كريمة للمهاجرين العرب والمسلمين على أراضيها التي تبلغ مساحتها 2060 كيلومترا مربعا.
وقالت ناصيف: مملكة الجبل الاصفر هي دولة هي دولة سلام بكل ما تحمل هذه الكلمة من المعاني التي تتمحور حول حق الإنسان أن يعيش بكرامة تحت مظلة تأمين حقوقه المدنية و الشرعية التي نصت عليها جميع المواثيق الدولية، و هي دولة نمودجية بجميع تفاصيلها, اقول ذلك لان قضيتنا في مملكة الجبل الأصفر هي لوضع حل للواقع المزري الذي يرزح تحته كل طفل كل مسن و كل امرأة أو رجل اجبروا على النزوح أو التهجير أم كتم قيدهم بسبب الحروب.

أما عن علم المملكة الجديدة فهو باللون الأخضر وبالمنتصف رمز النخلة ومكتوب عليه "بسم الله الرحمن الرجيم” وقد سميت الملكة بهذا الإسم لان بها جبلا باللون الأصفر.
جدير بالذكر أن كلاً من السودان ومصر يتبرآن من ملكية هذه المنطقة لأن لها علاقة بمشكلة حلايب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق