آخر الأخبار
  حادث سير في صويلح يؤدي لأصابة ستة مواطنيين! تفاصيل ..   عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد   ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي   إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع مصر و الأردن   الوحدات يتقدم على الرمثا بنتيجة 2 - 0 في نهائي بطولة درع الاتحاد   توجه لمنع دخول القادمين من إيران إلى الأردن   طفلة "سنتان" تتناول "الكاز" ظناً منها انها مياه شرب داخل منزل ذويها بطبربور "تفاصيل"   خوري: لنا الفخر ان نكون "شيعة" لكل حر سيد   هذا ما قاله السفير القطري آل ثاني حول زيارة الأمير تميم الى الأردن   اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله   وفاة طفلة اثر تعرضها للغرق في حفرة أمام منزل ذويها في الكرك   شاهد بالفيديو انطلاق هاكاثون الطاقة الأردن   شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة   مسيرة رافضة لـ"صفقة القرن" أمام السفارة الأمريكية في عمان   فاتورة الكهرباء للسفارة اللبنانية بالأردن صفر دينار   بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   توجه لإلغاء الإعفاءات الطبية عندما يصبح إلتأمين الزامي تفاصيل   بالتفاصيل تعرف على كلفة استخدام دفاية الكهرباء مقارنة بدفاية الغاز بالاردن   هام للسيدات حول طلبات بدل إجازة الأمومة في الاردن
عـاجـل :

مفاجأة صادمة يفجرها قاتل زوجته: "متجوزة اتنين عرفي وهي على ذمتي"

آخر تحديث : 2019-09-05
{clean_title}

كشفت تحقيقات النيابة مع الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة عن تفاصيل صادمة لم يتمالك الجاني نفسه إزاءها، وقرر على الفور التخلص من زوجته.

"مراتي جاية تقولي إنها متجوزة عرفي من شابين وهي لسه على ذمتي" بهذه العبارة اعترف الزوج المتهم أمام النيابة، مضيفًا: "كسَّرت دماغها في الحيط، اللي عملته ملوش عقاب غير كده".

وقال الزوج إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق عقب عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن أسباب تأخرها، ففوجئ بها تخبره بأنها كانت بصحبة شابين بحكم زواجها منهما عرفيًا، وأقامت معهما علاقة جنسية.

عندما سمع ذلك، استشاط غضبًا ثم عاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما عصا، قبل أن يمسك رأسها ويضربه في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسيدة زينب.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ حيث تبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، ومصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلاً عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها وفق الشبكة .

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها العامل، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، ورجحت التحريات تورطه في الواقعة.

وحُرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط المتهم.

وعقب اعتراف المتهم بجريمته في التحقيقات، قررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق