آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

مفاجأة صادمة يفجرها قاتل زوجته: "متجوزة اتنين عرفي وهي على ذمتي"

آخر تحديث : 2019-09-05
{clean_title}

كشفت تحقيقات النيابة مع الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة عن تفاصيل صادمة لم يتمالك الجاني نفسه إزاءها، وقرر على الفور التخلص من زوجته.

"مراتي جاية تقولي إنها متجوزة عرفي من شابين وهي لسه على ذمتي" بهذه العبارة اعترف الزوج المتهم أمام النيابة، مضيفًا: "كسَّرت دماغها في الحيط، اللي عملته ملوش عقاب غير كده".

وقال الزوج إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق عقب عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن أسباب تأخرها، ففوجئ بها تخبره بأنها كانت بصحبة شابين بحكم زواجها منهما عرفيًا، وأقامت معهما علاقة جنسية.

عندما سمع ذلك، استشاط غضبًا ثم عاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما عصا، قبل أن يمسك رأسها ويضربه في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسيدة زينب.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ حيث تبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، ومصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلاً عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها وفق الشبكة .

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها العامل، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، ورجحت التحريات تورطه في الواقعة.

وحُرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط المتهم.

وعقب اعتراف المتهم بجريمته في التحقيقات، قررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق