آخر الأخبار
  منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع   بتوجيهات ملكية.. 34 مسكنا للأسر العفيفة    الجمارك تسمح بتمديد المركبات السعودية الخاصة بالمترددين للأردن   إقلاع طائرة تقل أردنيين عالقين في دول آسيوية   علا الفارس تستذكر محادثة مع حسن حسني   سلطة العقبة: سيتم مخالفة أي مواطن يلقي النفايات على اليابسة أو بالبحر خلال الأيام المقبلة   إدارة "السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم .. "تفاصيل"   تعميم صادر عن الغذاء والدواء بشأن دواء بالأسواق..تفاصيل   شاهد ..الحكومة تنشر خطوات التسوق والخروج من المنزل   تحذير للأردنيين من هذه الرسالة عبر واتساب..تفاصيل   العمل توضح حول منصة مغادرة العمالة الوافدة   اشتراط الكمامات والقفازات لطلبة التوجيهي..تفاصيل   قريبا.. خسوف وكسوف في سماء الأردن   تعميم من قاضي القضاة بخصوص الدعاوى التي صادف موعد النظر بها خلال أشهر حظر التجول   انتهاء حظر التجول "الشامل" في الأردن الذي استمر لمدة 24 ساعة   لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع
عـاجـل :

مفاجأة صادمة يفجرها قاتل زوجته: "متجوزة اتنين عرفي وهي على ذمتي"

آخر تحديث : 2019-09-05

{clean_title}

كشفت تحقيقات النيابة مع الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة عن تفاصيل صادمة لم يتمالك الجاني نفسه إزاءها، وقرر على الفور التخلص من زوجته.

"مراتي جاية تقولي إنها متجوزة عرفي من شابين وهي لسه على ذمتي" بهذه العبارة اعترف الزوج المتهم أمام النيابة، مضيفًا: "كسَّرت دماغها في الحيط، اللي عملته ملوش عقاب غير كده".

وقال الزوج إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق عقب عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن أسباب تأخرها، ففوجئ بها تخبره بأنها كانت بصحبة شابين بحكم زواجها منهما عرفيًا، وأقامت معهما علاقة جنسية.

عندما سمع ذلك، استشاط غضبًا ثم عاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما عصا، قبل أن يمسك رأسها ويضربه في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسيدة زينب.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ حيث تبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، ومصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلاً عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها وفق الشبكة .

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها العامل، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، ورجحت التحريات تورطه في الواقعة.

وحُرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط المتهم.

وعقب اعتراف المتهم بجريمته في التحقيقات، قررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق