آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

مفاجأة صادمة يفجرها قاتل زوجته: "متجوزة اتنين عرفي وهي على ذمتي"

آخر تحديث : 2019-09-05
{clean_title}

كشفت تحقيقات النيابة مع الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة عن تفاصيل صادمة لم يتمالك الجاني نفسه إزاءها، وقرر على الفور التخلص من زوجته.

"مراتي جاية تقولي إنها متجوزة عرفي من شابين وهي لسه على ذمتي" بهذه العبارة اعترف الزوج المتهم أمام النيابة، مضيفًا: "كسَّرت دماغها في الحيط، اللي عملته ملوش عقاب غير كده".

وقال الزوج إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق عقب عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن أسباب تأخرها، ففوجئ بها تخبره بأنها كانت بصحبة شابين بحكم زواجها منهما عرفيًا، وأقامت معهما علاقة جنسية.

عندما سمع ذلك، استشاط غضبًا ثم عاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما عصا، قبل أن يمسك رأسها ويضربه في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسيدة زينب.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ حيث تبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، ومصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلاً عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها وفق الشبكة .

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها العامل، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، ورجحت التحريات تورطه في الواقعة.

وحُرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط المتهم.

وعقب اعتراف المتهم بجريمته في التحقيقات، قررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق