آخر الأخبار
  5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة
عـاجـل :

مفسر احلام يتسبب بطلاق زوجين ....تفاصيل

آخر تحديث : 2018-08-10
{clean_title}

تسبب مفسر أحلام في طلاق سعودي وزوجته بسبب تفسيره لحلم أخبره به الزوج.
وتفصيلا قال ” الزوج” رأيت في المنام ” حلم” أو ” رؤية” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف مفسر أحلام.

وأضاف: تحدثت مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجل مألوف لدي وأرد له دين وفي المقابل يعطيني وردة ” .

وتابع: تبسم مفسر الأحلام ورد قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .

وأكمل: ذهبت للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث فسارعت قائلة: سبحان الله ابنة خالتك تريدك من قبل أن تتزوج وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.

وأردف: عندما علمت زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وأغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، مشيرا إلى فشل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلى أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.

وأستطرد قائلا: خطبت ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا فحوصات طبية أكدت عدم التوافق بيننا .

وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .

وأختتم الزوج حديثه قائلا ” لو علمت أن الحلم سينتهي بخراب بيتي لما هرعت بتفسيره وسامح الله أمي اللي وضعت قريبتي في بالي.. وبالأخير طلع الحلم من نصيب زوجتي”.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق