آخر الأخبار
  النائب محمد نوح القضاة: اتفاقية الغاز مع الاحتلال “حرام شرعا”   الدغمي : هناك مدير تنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس وزراء سابق بتهريب 5 ملايين دينار خارج الاردن   المومني: الأردن سيخوض “معركة القدس” ولو لوحده.. وتخيلوا لو اتخذ العرب نفس مواقفنا   الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة

مفسر احلام يتسبب بطلاق زوجين ....تفاصيل

آخر تحديث : 2018-08-10
{clean_title}

تسبب مفسر أحلام في طلاق سعودي وزوجته بسبب تفسيره لحلم أخبره به الزوج.
وتفصيلا قال ” الزوج” رأيت في المنام ” حلم” أو ” رؤية” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف مفسر أحلام.

وأضاف: تحدثت مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجل مألوف لدي وأرد له دين وفي المقابل يعطيني وردة ” .

وتابع: تبسم مفسر الأحلام ورد قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .

وأكمل: ذهبت للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث فسارعت قائلة: سبحان الله ابنة خالتك تريدك من قبل أن تتزوج وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.

وأردف: عندما علمت زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وأغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، مشيرا إلى فشل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلى أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.

وأستطرد قائلا: خطبت ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا فحوصات طبية أكدت عدم التوافق بيننا .

وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .

وأختتم الزوج حديثه قائلا ” لو علمت أن الحلم سينتهي بخراب بيتي لما هرعت بتفسيره وسامح الله أمي اللي وضعت قريبتي في بالي.. وبالأخير طلع الحلم من نصيب زوجتي”.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق