آخر الأخبار
  يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم   ضبط لصين سرقا 12 الف دينار من منزل في كفر اسد بزمن قياسي..تفاصيل   تعرف على حالة الاجواء اليوم   المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية   الرزاز ممازحاً : حجزنا جواز سفر قتيبة

مفسر احلام يتسبب بطلاق زوجين ....تفاصيل

آخر تحديث : 2018-08-10
{clean_title}

تسبب مفسر أحلام في طلاق سعودي وزوجته بسبب تفسيره لحلم أخبره به الزوج.
وتفصيلا قال ” الزوج” رأيت في المنام ” حلم” أو ” رؤية” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف مفسر أحلام.

وأضاف: تحدثت مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجل مألوف لدي وأرد له دين وفي المقابل يعطيني وردة ” .

وتابع: تبسم مفسر الأحلام ورد قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .

وأكمل: ذهبت للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث فسارعت قائلة: سبحان الله ابنة خالتك تريدك من قبل أن تتزوج وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.

وأردف: عندما علمت زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وأغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، مشيرا إلى فشل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلى أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.

وأستطرد قائلا: خطبت ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا فحوصات طبية أكدت عدم التوافق بيننا .

وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .

وأختتم الزوج حديثه قائلا ” لو علمت أن الحلم سينتهي بخراب بيتي لما هرعت بتفسيره وسامح الله أمي اللي وضعت قريبتي في بالي.. وبالأخير طلع الحلم من نصيب زوجتي”.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق