آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

مقارنة بين عدد الأهداف التي سجلها ميسي بلحية وبدونها

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}

بعد خروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الهزيمة المريرة في إياب نصف النهائي أمام ليفربول برباعية نظيفة، ظهر قائد الفريق ليونيل ميسي بدون لحية.

وعقب ظهوره بدون لحية، قارنت وكالة روسية معدل أهداف النجم الأرجنتيني مع النادي الكتالوني مع لحية وبدونها.

وتفوق في الإحصائية ميسي مع لحية، بنسبة تسجيل 0.95 % في المباراة الواحدة (147 هدفا في 154 مباراة)، مقابل 0.85 بدون لحية (454 هدفا في 532 مباراة)، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وأطلق ميسي لحيته للمرة الأولى خلال بطولة كوبا أمريكا عام 2016.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق