آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

مقتل الشاب "عدي البوريني" بسطو مسلح !

آخر تحديث : 2019-10-09

{clean_title}

قتل مسلّحون الاثنين، الشاب عدي البوريني من قرية بورين جنوب نابلس، أثناء محاولتهم السطو على مكان عمله في محطة وقود بمدينة هيوستن بولاية تكساس.

ويبلغ الشاب البوريني 29 عامًا من العمر، وكان سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل ثلاثة أعوام، باحثًا عن عمل لتأمين مستقبله.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الشرطة لم تتمكن حتى اللحظة من القبض على القاتل الذي حاول السطو على محطة الوقود.

ووفقا لرصد "خبرني" تبحث شرطة هيوستن عن ثلاثة مشتبه بهم ملثمين أطلقوا النار في المحطة ، وتسبب احدهم بمقتل البوريني.

واعلنت الشرطة عن مكافئة لم يدلي باي معلومات تقود للقبض على قتلة البوريني
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق