آخر الأخبار
  القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى   شاهد تفاصيل مقتل اربعيني داخل منزل في الزرقاء    تحذير هام من فيضان سد الوالة..تفاصيل
عـاجـل :

مقتل حفيدتي "الأسد" وجرح حفيده بجريمة غامضة في مسقط رأسه .. تفاصيل مروعة

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
هزت جريمة مروعة مدينة القرداحة في محافظة اللاذقية السورية، أمس الجمعة، راح ضحيتها شابتان وإصابة عدد من أفراد أسرتهما.

وكشف مصدر أمني في مدينة اللاذقية لصحيفة "الوطن أون لاين" عن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين، هبة ونور جبور، في منزلهما بالقرداحة بريف المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة، هبة جبور، الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قرارا بفسخ خطبتها له لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة في بيت أقاربه.

وأضاف المصدر أن الخطيب "المشتبه به" توجه بعد ذلك إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من يوم الجمعة وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متواريا عن الأنظار.

وبحسب المصدر فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها، والأخيران لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.

وأكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أن والدة الفتاتين المغدورتين هي من آل الأسد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق