آخر الأخبار
  تأخير دوام المدارس في الشوبك ليوم الاربعاء   الغرايبة: مقتنع بضرورة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي   العقبة : مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما   الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك   412 نزيلة بسجن الجويدة يطرحن مطالبهنّ   حريق ضخم في أحد محلات الألبسة بتلاع العلي "تفاصيل"   الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء   ولي العهد يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة "ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"   4 برقيات وجهها الملك بإجراء انتخابات نيابية هذا الصيف.. لمن وما هي   خبير دولي يحذر من الشق الاقتصادي في صفقة القرن على الأردن   صرف دعم الخبز في رمضان   عبيدات: وفيات (كورونا ) 5 % والأكثر عرضة: المدخنون وكبار السن والأطفال وهو نفسه(سارس)   بداية المنخفض اليوم ..أمطار غزيرة..تفاصيل   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   تصريح حكومي هام حول فيروس كورونا   الملك يحسم الجدل .. انتخابات نيابية صيف هذا العام   وزير الصحة جابر: "الشماغ" يغني عن الكمامات    الحكومة تمنع دخول المسافرين القادمين من إيطاليا   بالصور وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط   شخص يقتل ابنه بناعور .. وكانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه
عـاجـل :

مقتل حفيدتي "الأسد" وجرح حفيده بجريمة غامضة في مسقط رأسه .. تفاصيل مروعة

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
هزت جريمة مروعة مدينة القرداحة في محافظة اللاذقية السورية، أمس الجمعة، راح ضحيتها شابتان وإصابة عدد من أفراد أسرتهما.

وكشف مصدر أمني في مدينة اللاذقية لصحيفة "الوطن أون لاين" عن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين، هبة ونور جبور، في منزلهما بالقرداحة بريف المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة، هبة جبور، الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قرارا بفسخ خطبتها له لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة في بيت أقاربه.

وأضاف المصدر أن الخطيب "المشتبه به" توجه بعد ذلك إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من يوم الجمعة وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متواريا عن الأنظار.

وبحسب المصدر فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها، والأخيران لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.

وأكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أن والدة الفتاتين المغدورتين هي من آل الأسد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق