آخر الأخبار
  الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع
عـاجـل :

مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}

رجحت مصادر أمنية في محافظة اللاذقية السورية، وجود أسباب عاطفية خلف مقتل شابتين قريبتين للرئيس بشار الأسد في مدينة القرداحة.

وكان شاب قتل بالرصاص هبة فايز جبور (24 عامًا) و شقيقتها نور (14 عامًا)، وهما حفيدتان لبديع الأسد عم الرئيس السوري.

وذكرت مواقع إعلامية موالية لنظام اﻷسد، أن القاتل ارتكب جريمته وتوارى سريعًا عن اﻷنظار.

ونقلت تقارير محلية عن مصدر أمني في اللاذقية قوله، إن المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور، والذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشبَ بينهما، أدى لاتخاذ الشابة قرارًا بفسخ خطبتها عنه، مضيفًا أنّ الخطيب (المشتبه به) توجّه إلى منزل خطيبته وأمطر الجميع بالرصاص.

وأشارت مصادر إلى إصابة أخ الضحيتين الوحيد ”حسن"، بجروح، فضلًا عن إصابة زوج والدتهم رتاج الأسد، الذي كان حاضرًا.

ويبدو أن إصابة حسن بالغة للغاية، فيما لم يعرف الكثير عن مصير زوج أمه، علمًا أن والد الشابتين هو العقيد فايز حسن جبور.

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمي، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قربى بالرئيس السوري من خلال أمهما رتاج، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة، التي اهتزت لها المنطقة.

يذكر أن وسيم بديع الأسد، وهو خال الفتاتين من قادة ميليشيات النظام، وأصيب في إحدى المعارك، في وقت سابق، وتقول المعارضة إنه لا يظهر إلا مسلحًا ويرافقه عشرات الحراس والمركبات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق