آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

مقتل مصري حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في الجيزة

آخر تحديث : 2020-07-15

{clean_title}

لقي مصري يحمل سلاحًا أبيض (سنجة) مصرعه على يد أفراد الأمن أثناء محاولته اقتحام مقر مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحقيقات أن شخصا مجهولا حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، بحوزته سلاح أبيض، وحين حاول الأمن منعه من الدخول، ثار غاضبا وأخرج السلاح وطعن رجلي الأمن، ما دفع قوات الأمن الموجودة إلى التعامل معه، وإطلاق النار عليه وإسقاطه جثة هامدة.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث وبدأت بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في مدخل الفندق، وأخذت أقوال أفراد الأمن وشهود العيان، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بتشريح جثة الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتعد مدينة الإنتاج الإعلامي أكبر صرح للإنتاج الإعلامي في الشرق الأوسط ويطلق عليها ”هوليود الشرق"، ومقرها طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة .

وتمتلك وحدة التحكم الرئيسة للقمر الصناعي المصري نايل سات 1و2، وبها العديد من أستديوهات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وفيها مقرات وفروع للمحطات التليفزيونية والإذاعية المصرية والعربية والأجنبية، وينتج فيها الكثير من الأعمال الفنية المصرية والعربية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق