آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

مقتل 6 اشخاص واصابة 120 اخرين اثر حادث تدافع في ايطاليا

آخر تحديث : 2018-12-08

{clean_title}
قتل 6 أشخاص وجرح أكثر من 120 في حادث تدافع بين الجماهير خلال حفل موسيقي في ملهى ليلي يقع في مدينة أنكونا الإيطالية.

وأشارت صحيفة إيطالية أن 6 أشخاص لقوا حتفهم وجرح أكثر من 120 خلال تدافع حصل خلال حفل موسيقي في ملهى ليلي بمدينة أنكونا الإيطالية.


ووفقا للصحيفة، بدأ حادث التدافع بعد قيام مجهولين برش مادة كيميائية غير معروفة ما تسبب بحالة من الخوف والذعر بين الجماهير المتواجدة في الحفل.

وأشارت السلطات المحلية أنه تم نقل أكثر من 118 شخصا إلى المستشفى لتلقي العلاج بينهم 10 في حالة خطرة.

وأضافت السلطات أن الحفل الموسيقى حضره أكثر من 1000 شخص. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق