آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

ملاعب المونديال لم تجهز بعد

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
يخوض عمال بناء في روسيا سباقا مع الوقت لضمان جاهزية أحد أكبر ملاعب الدولة للانطلاق الكبير لبطولة كأس العالم 2018، التي تنطلق الخميس.

وتزداد التكهنات بشأن جاهزية ملعب سان بطرسبرغ، الذي تكلف أكثر من 750 مليون جنيه إسترليني. لاستضافة أولى المباريات على أرضه بين المغرب وإيران، الجمعة، وذلك بسبب التأخير في الانتهاء منه والجدل حوله.

وتظهر صور التقطتها "ميل أونلاين" استمرار العمل حتى الثلاثاء في الملعب، الأمر الذي يثير المخاوف من ظهور أي مشكلات مع انطلاق المونديال.

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المسؤولين الروس "مرتبكون بسبب التأخر الذي استمر 9 سنوات لاستكمال تجهيز الملعب".

ويضم الملعب 67 ألف مقعد، وكان من المقرر أن يكون مجهزا لاستضافة أولى مباراته في عام 2008، لكنه استضاف أول مباراة له عام 2017، وهو الملعب الجديد لنادي زينيت سان بطرسبرغ المحلي.

ولا يعرف تحديدا السبب وراء تأخير تجهيز الملعب، فبينما يقول البعض إن شح السيولة النقدية كانت سببا لتوقف تمويل المشروع لبعض الوقت، يقول آخرون إن الملعب تتضرر بفعل فيضانات ورياح قوية، مما أدى إلى توقف العمل به لفترة من الوقت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق