آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

ملاعب المونديال لم تجهز بعد

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
يخوض عمال بناء في روسيا سباقا مع الوقت لضمان جاهزية أحد أكبر ملاعب الدولة للانطلاق الكبير لبطولة كأس العالم 2018، التي تنطلق الخميس.

وتزداد التكهنات بشأن جاهزية ملعب سان بطرسبرغ، الذي تكلف أكثر من 750 مليون جنيه إسترليني. لاستضافة أولى المباريات على أرضه بين المغرب وإيران، الجمعة، وذلك بسبب التأخير في الانتهاء منه والجدل حوله.

وتظهر صور التقطتها "ميل أونلاين" استمرار العمل حتى الثلاثاء في الملعب، الأمر الذي يثير المخاوف من ظهور أي مشكلات مع انطلاق المونديال.

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المسؤولين الروس "مرتبكون بسبب التأخر الذي استمر 9 سنوات لاستكمال تجهيز الملعب".

ويضم الملعب 67 ألف مقعد، وكان من المقرر أن يكون مجهزا لاستضافة أولى مباراته في عام 2008، لكنه استضاف أول مباراة له عام 2017، وهو الملعب الجديد لنادي زينيت سان بطرسبرغ المحلي.

ولا يعرف تحديدا السبب وراء تأخير تجهيز الملعب، فبينما يقول البعض إن شح السيولة النقدية كانت سببا لتوقف تمويل المشروع لبعض الوقت، يقول آخرون إن الملعب تتضرر بفعل فيضانات ورياح قوية، مما أدى إلى توقف العمل به لفترة من الوقت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق