آخر الأخبار
  تصريح جديد من الرزاز حول العفو العام بالاردن - تفاصيل   الامن يلقي القبض على نائب سابق "سيدة" بسبب مطالبة مالية قيمتها (1400) دينار   أنباء لم تثبت صحتها حول معبر جابر وعلى الجميع توخي الحذر والدقة قبل تداولها ونشرها   أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقف   وثيقة تكشف عدد سكان الاردن عام ١٩٢٢   خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل

ملاعب المونديال لم تجهز بعد

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
يخوض عمال بناء في روسيا سباقا مع الوقت لضمان جاهزية أحد أكبر ملاعب الدولة للانطلاق الكبير لبطولة كأس العالم 2018، التي تنطلق الخميس.

وتزداد التكهنات بشأن جاهزية ملعب سان بطرسبرغ، الذي تكلف أكثر من 750 مليون جنيه إسترليني. لاستضافة أولى المباريات على أرضه بين المغرب وإيران، الجمعة، وذلك بسبب التأخير في الانتهاء منه والجدل حوله.

وتظهر صور التقطتها "ميل أونلاين" استمرار العمل حتى الثلاثاء في الملعب، الأمر الذي يثير المخاوف من ظهور أي مشكلات مع انطلاق المونديال.

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المسؤولين الروس "مرتبكون بسبب التأخر الذي استمر 9 سنوات لاستكمال تجهيز الملعب".

ويضم الملعب 67 ألف مقعد، وكان من المقرر أن يكون مجهزا لاستضافة أولى مباراته في عام 2008، لكنه استضاف أول مباراة له عام 2017، وهو الملعب الجديد لنادي زينيت سان بطرسبرغ المحلي.

ولا يعرف تحديدا السبب وراء تأخير تجهيز الملعب، فبينما يقول البعض إن شح السيولة النقدية كانت سببا لتوقف تمويل المشروع لبعض الوقت، يقول آخرون إن الملعب تتضرر بفعل فيضانات ورياح قوية، مما أدى إلى توقف العمل به لفترة من الوقت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق