آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

ملاعب المونديال لم تجهز بعد

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
يخوض عمال بناء في روسيا سباقا مع الوقت لضمان جاهزية أحد أكبر ملاعب الدولة للانطلاق الكبير لبطولة كأس العالم 2018، التي تنطلق الخميس.

وتزداد التكهنات بشأن جاهزية ملعب سان بطرسبرغ، الذي تكلف أكثر من 750 مليون جنيه إسترليني. لاستضافة أولى المباريات على أرضه بين المغرب وإيران، الجمعة، وذلك بسبب التأخير في الانتهاء منه والجدل حوله.

وتظهر صور التقطتها "ميل أونلاين" استمرار العمل حتى الثلاثاء في الملعب، الأمر الذي يثير المخاوف من ظهور أي مشكلات مع انطلاق المونديال.

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المسؤولين الروس "مرتبكون بسبب التأخر الذي استمر 9 سنوات لاستكمال تجهيز الملعب".

ويضم الملعب 67 ألف مقعد، وكان من المقرر أن يكون مجهزا لاستضافة أولى مباراته في عام 2008، لكنه استضاف أول مباراة له عام 2017، وهو الملعب الجديد لنادي زينيت سان بطرسبرغ المحلي.

ولا يعرف تحديدا السبب وراء تأخير تجهيز الملعب، فبينما يقول البعض إن شح السيولة النقدية كانت سببا لتوقف تمويل المشروع لبعض الوقت، يقول آخرون إن الملعب تتضرر بفعل فيضانات ورياح قوية، مما أدى إلى توقف العمل به لفترة من الوقت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق