آخر الأخبار
  هل ستشهد عمان ازمة سير اليوم ؟   حدث في دير غبار .. إمرأه تدهس فتاة عشرينة وتبتر قدمها "تفاصيل"   هكذا استذكرت الأميرة هيا بنت الحسين ذكرى ميلاد الملك الراحل   الطراونة: سنرفض إقرار ضرائب جديدة   الصفدي: على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة   الحمود للوكيل بني هاني: " انت ضحيت بحالك" .. تفاصيل   ترشيح سفير أميركي جديد في الأردن   عبيدات يحذر من النقاط السوداء في دلات القهوة    هذا ما قاله قاضي القضاة بعد اطلاق شخص للنار بعد قرار تعيينه   الامن يعلق على مخالفة السير بأخطاء املائية   النائب الحباشنة يتهم وزارة المياه بتعيينات لصالح النواب على نظام "شراء الخدمات"   محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة

ملكة جمال أجنبية تنوي السفر إلى فلسطين للبحث عن والدها الذي لا تعرفه!

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

انتخبت الفلبين، ملكة جمال جديدة، اسمها Gazini Ganados وعمرها 23 سنة، وهي من مدينة Talisay.
وبحسب صحيفة "Philippines Star" الإنجليزية اللغة، فإنّ غازيني ذات جذور عربية، حيث أنّ والدها فلسطيني وهي لا تعرف عنه أيّ شيء.
وكانت الملكة قد شكرت عبر حسابها على تطبيق"انستغرام"،والدتها ووالدها، لأنها استمدت منهما "جينات" جمالها، وقالت إنها لو التقت بأبيها فستحييه بعناق كبير، وستشكره لأنها ما كانت هنا من دونه.

وأبدت الملكة فخرها بجذورها الفلسطينية، لافتة إلى أنّها تربت على يدي جدّيها من أمها الفلبينية، موضحة أنّها ستسافر إلىفلسطينللبحث عن والدها وللتعرف على أصولها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق