آخر الأخبار
  على خلفية توقيف هند الفايز .. النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين

ملياردير أردني يحذر : حرب عالمية ثالثة قادمة .. وكارثة إقتصادية قريبة جداً

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
توقع رجل الاعمال والاقتصادي المعروف طلال أبو غزالة أن يشهد العالم حرباً عالمية ثالثة، خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه "بنهاية هذا الشهر ابو غزالة، الذي كان يتحدث خلال احتفال "يوم الاعلامية العربية" سارسل تقريراً وأقوم بتوزيعه على مستوى العالم وعلى السفراء والوزراء والمسؤولين والقطاعين العام والخاص، بأن علينا ان نستعد بأن العالم سيدخل في أصعب مزيج وهو "كساد في الاعمال وارتفاع في الاسعار" ، منوهاً بأن "هذا ليس اجتهاداً أو رأياً انما هو نتائج دراسات في الأعمال وارتفاع في الاسعار" ابحاث في العالم".

وأضاف ابو غزالة "عام 2020 هو عام الانتخابات في امريكا انتخاب رئيس الجمهورية..

والرئيس دونالد ترامب لا يمكن ان يتقبل ان يكون على قمة وقيادة العالم في احسن كارثة اقتصادية وسيتخذ كل ما يمكن من اجراءات وتوقعوا كل شيء.. انا اتوقع حرباً عالمية ثالثة قولوا ان هذا الانسان مجنون او خرفان".

وقال "انا ازعم اليوم ان هذه الازمة وهذه الحرب ستكون بداية الخير.. والمطلوب من هذه الحرب ان يخرج نظام عالمي جديد "لاننا في نظام اصبح بلا قيادة عالمية كما يقول رئيس وزراء بريطانيا السابق براون".

وشدد على "نحن في مرحلة انتقالية صعبة يجب ان يخرج منها العالم وأن ينشأ نظام عالمي جديد وسينشأ وعندها يحتاج العالم الى إعمار المنطقة التي دمرت وتشاء الظروف اننا افضل من اوروبا لان اوروبا عندما دمرت لم يكن لديها موارد النفط والغاز الموجودة في هذه المنطقة"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق