آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

ملياردير أردني يحذر : حرب عالمية ثالثة قادمة .. وكارثة إقتصادية قريبة جداً

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
توقع رجل الاعمال والاقتصادي المعروف طلال أبو غزالة أن يشهد العالم حرباً عالمية ثالثة، خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه "بنهاية هذا الشهر ابو غزالة، الذي كان يتحدث خلال احتفال "يوم الاعلامية العربية" سارسل تقريراً وأقوم بتوزيعه على مستوى العالم وعلى السفراء والوزراء والمسؤولين والقطاعين العام والخاص، بأن علينا ان نستعد بأن العالم سيدخل في أصعب مزيج وهو "كساد في الاعمال وارتفاع في الاسعار" ، منوهاً بأن "هذا ليس اجتهاداً أو رأياً انما هو نتائج دراسات في الأعمال وارتفاع في الاسعار" ابحاث في العالم".

وأضاف ابو غزالة "عام 2020 هو عام الانتخابات في امريكا انتخاب رئيس الجمهورية..

والرئيس دونالد ترامب لا يمكن ان يتقبل ان يكون على قمة وقيادة العالم في احسن كارثة اقتصادية وسيتخذ كل ما يمكن من اجراءات وتوقعوا كل شيء.. انا اتوقع حرباً عالمية ثالثة قولوا ان هذا الانسان مجنون او خرفان".

وقال "انا ازعم اليوم ان هذه الازمة وهذه الحرب ستكون بداية الخير.. والمطلوب من هذه الحرب ان يخرج نظام عالمي جديد "لاننا في نظام اصبح بلا قيادة عالمية كما يقول رئيس وزراء بريطانيا السابق براون".

وشدد على "نحن في مرحلة انتقالية صعبة يجب ان يخرج منها العالم وأن ينشأ نظام عالمي جديد وسينشأ وعندها يحتاج العالم الى إعمار المنطقة التي دمرت وتشاء الظروف اننا افضل من اوروبا لان اوروبا عندما دمرت لم يكن لديها موارد النفط والغاز الموجودة في هذه المنطقة"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق