آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

ملياردير أردني يحذر : حرب عالمية ثالثة قادمة .. وكارثة إقتصادية قريبة جداً

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
توقع رجل الاعمال والاقتصادي المعروف طلال أبو غزالة أن يشهد العالم حرباً عالمية ثالثة، خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه "بنهاية هذا الشهر ابو غزالة، الذي كان يتحدث خلال احتفال "يوم الاعلامية العربية" سارسل تقريراً وأقوم بتوزيعه على مستوى العالم وعلى السفراء والوزراء والمسؤولين والقطاعين العام والخاص، بأن علينا ان نستعد بأن العالم سيدخل في أصعب مزيج وهو "كساد في الاعمال وارتفاع في الاسعار" ، منوهاً بأن "هذا ليس اجتهاداً أو رأياً انما هو نتائج دراسات في الأعمال وارتفاع في الاسعار" ابحاث في العالم".

وأضاف ابو غزالة "عام 2020 هو عام الانتخابات في امريكا انتخاب رئيس الجمهورية..

والرئيس دونالد ترامب لا يمكن ان يتقبل ان يكون على قمة وقيادة العالم في احسن كارثة اقتصادية وسيتخذ كل ما يمكن من اجراءات وتوقعوا كل شيء.. انا اتوقع حرباً عالمية ثالثة قولوا ان هذا الانسان مجنون او خرفان".

وقال "انا ازعم اليوم ان هذه الازمة وهذه الحرب ستكون بداية الخير.. والمطلوب من هذه الحرب ان يخرج نظام عالمي جديد "لاننا في نظام اصبح بلا قيادة عالمية كما يقول رئيس وزراء بريطانيا السابق براون".

وشدد على "نحن في مرحلة انتقالية صعبة يجب ان يخرج منها العالم وأن ينشأ نظام عالمي جديد وسينشأ وعندها يحتاج العالم الى إعمار المنطقة التي دمرت وتشاء الظروف اننا افضل من اوروبا لان اوروبا عندما دمرت لم يكن لديها موارد النفط والغاز الموجودة في هذه المنطقة"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق