آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

منتخبات المبارزة تسيطر على لقاءات الفرق بالبطولة العربية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

أكد لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للمبارزة حضورهم القوي في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة عمان، عندما أضافوا سلسلة من الميداليات الملونة في لقاءات الفرق التي بدأت أمس في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، إلى جانب الميداليات التي حصلوا عليها في اليومين الماضيين في منافسات الفردي.

وتمكن المنتخب الوطني المكون من اللاعبات لانا الديراوي ولجين عماوي ومسك خريسات وساره أبو الرك من الفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، بينما جاء المنتخب السوري بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء المنتخب السعودي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما فاز المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين إياس الزمر وصهيب ديراوي وفارس أبو طورق بالميدالية الذهبية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية الفضية، ونال المنتخب الإماراتي الميدالية البرونزية.

ونال المنتخب الوطني الذي مثله اللاعبات لين شنك ولجين فرحان ودينا المنسي وشهد كلوب الميدالية الذهبية لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، وفاز المنتخب السوري بالميدالية الفضية، وجاء بعده المنتخب اللبناني ونال الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، والمكون من اللاعبين إياد عودة وعبدالله الناصر وعبدالله الخطاطبة وعبد الغني أبو الفيلات، نال الميدالية الفضية، بعد المنتخب السعودي الذي ظفر بالميدالية الذهبية، وجاء المنتخب اللبناني بالمركز الثالث، كما حصل المنتخب الوطني الذي مثله كل من اللاعبات نيمار الزمر وميرا عزيزية ونمار عواد على الميدالية الفضية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب اللبناني على الميدالية الذهبية، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين أوس مغايرة ويوسف البحش ويزيد نعمان وزيد ملحس على الميدالية البرونزية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، ونال المنتخب السعودي الميدالية الذهبية، تلاه المنتخب الإماراتي ونال الميدالية الفضية.

ويذكر أن لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية قد حصلوا على غلة وفيرة من الميداليات الملونة في منافسات الفردي، كان أبرزهم فوز دينا المنسي ولجين عماوي وليمار الزمر واياد عودة ولين شنك، الذين ظفروا بالميداليات الذهبية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق