آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

منتخبات المبارزة تسيطر على لقاءات الفرق بالبطولة العربية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

أكد لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للمبارزة حضورهم القوي في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة عمان، عندما أضافوا سلسلة من الميداليات الملونة في لقاءات الفرق التي بدأت أمس في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، إلى جانب الميداليات التي حصلوا عليها في اليومين الماضيين في منافسات الفردي.

وتمكن المنتخب الوطني المكون من اللاعبات لانا الديراوي ولجين عماوي ومسك خريسات وساره أبو الرك من الفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، بينما جاء المنتخب السوري بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء المنتخب السعودي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما فاز المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين إياس الزمر وصهيب ديراوي وفارس أبو طورق بالميدالية الذهبية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية الفضية، ونال المنتخب الإماراتي الميدالية البرونزية.

ونال المنتخب الوطني الذي مثله اللاعبات لين شنك ولجين فرحان ودينا المنسي وشهد كلوب الميدالية الذهبية لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، وفاز المنتخب السوري بالميدالية الفضية، وجاء بعده المنتخب اللبناني ونال الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، والمكون من اللاعبين إياد عودة وعبدالله الناصر وعبدالله الخطاطبة وعبد الغني أبو الفيلات، نال الميدالية الفضية، بعد المنتخب السعودي الذي ظفر بالميدالية الذهبية، وجاء المنتخب اللبناني بالمركز الثالث، كما حصل المنتخب الوطني الذي مثله كل من اللاعبات نيمار الزمر وميرا عزيزية ونمار عواد على الميدالية الفضية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب اللبناني على الميدالية الذهبية، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين أوس مغايرة ويوسف البحش ويزيد نعمان وزيد ملحس على الميدالية البرونزية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، ونال المنتخب السعودي الميدالية الذهبية، تلاه المنتخب الإماراتي ونال الميدالية الفضية.

ويذكر أن لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية قد حصلوا على غلة وفيرة من الميداليات الملونة في منافسات الفردي، كان أبرزهم فوز دينا المنسي ولجين عماوي وليمار الزمر واياد عودة ولين شنك، الذين ظفروا بالميداليات الذهبية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق