آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

منتخبات المبارزة تسيطر على لقاءات الفرق بالبطولة العربية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

أكد لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للمبارزة حضورهم القوي في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة عمان، عندما أضافوا سلسلة من الميداليات الملونة في لقاءات الفرق التي بدأت أمس في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، إلى جانب الميداليات التي حصلوا عليها في اليومين الماضيين في منافسات الفردي.

وتمكن المنتخب الوطني المكون من اللاعبات لانا الديراوي ولجين عماوي ومسك خريسات وساره أبو الرك من الفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، بينما جاء المنتخب السوري بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء المنتخب السعودي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما فاز المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين إياس الزمر وصهيب ديراوي وفارس أبو طورق بالميدالية الذهبية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية الفضية، ونال المنتخب الإماراتي الميدالية البرونزية.

ونال المنتخب الوطني الذي مثله اللاعبات لين شنك ولجين فرحان ودينا المنسي وشهد كلوب الميدالية الذهبية لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، وفاز المنتخب السوري بالميدالية الفضية، وجاء بعده المنتخب اللبناني ونال الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني لمسابقة الإيبيه تحت 15 سنة، والمكون من اللاعبين إياد عودة وعبدالله الناصر وعبدالله الخطاطبة وعبد الغني أبو الفيلات، نال الميدالية الفضية، بعد المنتخب السعودي الذي ظفر بالميدالية الذهبية، وجاء المنتخب اللبناني بالمركز الثالث، كما حصل المنتخب الوطني الذي مثله كل من اللاعبات نيمار الزمر وميرا عزيزية ونمار عواد على الميدالية الفضية لمسابقة الفلوريه تحت 15 سنة، وحصل المنتخب اللبناني على الميدالية الذهبية، وحصل المنتخب السعودي على الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين أوس مغايرة ويوسف البحش ويزيد نعمان وزيد ملحس على الميدالية البرونزية لمسابقة السابر تحت 15 سنة، ونال المنتخب السعودي الميدالية الذهبية، تلاه المنتخب الإماراتي ونال الميدالية الفضية.

ويذكر أن لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية قد حصلوا على غلة وفيرة من الميداليات الملونة في منافسات الفردي، كان أبرزهم فوز دينا المنسي ولجين عماوي وليمار الزمر واياد عودة ولين شنك، الذين ظفروا بالميداليات الذهبية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق