آخر الأخبار
  العثور على جثة ثلاثيني داخل فندق بالعقبة وبجانبه اداة حادة..تفاصيل   تفاصيل حالة الاجواء لليوم السبت..تعرف على درجات الحرارة   تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي

منتخب الكراتيه يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
يُصعد منتخب الكراتيه من تحضيراته، تمهيدا للدخول في أجواء بطولة آسيا، التي يستضيفها الأردن على صالة الأمير حمزة بن الحسين، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وبمشاركة أكثر من 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 30 دولة.
وستقام المنافسات الرسمية اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، حيث يسعى أبطالنا وبطلاتنا إلى ترك بصمة جيدة، خاصة وأن البطولة تقام في الأردن.
وبحسب المدير الفني المصري للمنتخبات الوطنية محمد ابراهيم سالم، تسير التحضيرات بصورة مكثفة، وسيتم رفع النسق بصورة أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن كافة النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية.
وشدد المدير الفني المصري على ضرورة الظهور بصورة قوية في البطولة، لأنها تعد أول محطة تصنيفية مؤهلة إلى أولمبياد (طوكيو 2020)، لذلك فهي بطولة مهمة وبالتالي سيسعى لاعبونا ولاعباتنا إلى تسجيل أفضل النتائج فيها، والكل سيعمل جاهدا من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
وبين محمد ابراهيم سالم أنه تم اعتماد القائمة الرسمية الأردنية المشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.
وتوجه محمد ابراهيم سالم بالشكر الجزيل إلى سمو الأميرة زينة راشد لاهتمامها بتحضيرات المنتخب طوال الفترة الماضية، كما شكر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، ورئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، والمدير التنفيذي لمركز الاعداد الأولمبي علي الأسمر، وكافة أعضاء اتحاد الكراتيه، متطلعاً أن يكون المنتخب عند حسن ظن الجميع.
ودعا محمد ابراهيم سالم الجماهير الأردنية لتكون حاضرة بكثافة في المدرجات، لأن ذلك سينعكس على الروح المعنوية للاعبين واللاعبات، وسيزيد من حماسهم لإخراج كل ما في جعبتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق