آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

منتخب الكراتيه يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
يُصعد منتخب الكراتيه من تحضيراته، تمهيدا للدخول في أجواء بطولة آسيا، التي يستضيفها الأردن على صالة الأمير حمزة بن الحسين، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وبمشاركة أكثر من 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 30 دولة.
وستقام المنافسات الرسمية اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، حيث يسعى أبطالنا وبطلاتنا إلى ترك بصمة جيدة، خاصة وأن البطولة تقام في الأردن.
وبحسب المدير الفني المصري للمنتخبات الوطنية محمد ابراهيم سالم، تسير التحضيرات بصورة مكثفة، وسيتم رفع النسق بصورة أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن كافة النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية.
وشدد المدير الفني المصري على ضرورة الظهور بصورة قوية في البطولة، لأنها تعد أول محطة تصنيفية مؤهلة إلى أولمبياد (طوكيو 2020)، لذلك فهي بطولة مهمة وبالتالي سيسعى لاعبونا ولاعباتنا إلى تسجيل أفضل النتائج فيها، والكل سيعمل جاهدا من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
وبين محمد ابراهيم سالم أنه تم اعتماد القائمة الرسمية الأردنية المشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.
وتوجه محمد ابراهيم سالم بالشكر الجزيل إلى سمو الأميرة زينة راشد لاهتمامها بتحضيرات المنتخب طوال الفترة الماضية، كما شكر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، ورئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، والمدير التنفيذي لمركز الاعداد الأولمبي علي الأسمر، وكافة أعضاء اتحاد الكراتيه، متطلعاً أن يكون المنتخب عند حسن ظن الجميع.
ودعا محمد ابراهيم سالم الجماهير الأردنية لتكون حاضرة بكثافة في المدرجات، لأن ذلك سينعكس على الروح المعنوية للاعبين واللاعبات، وسيزيد من حماسهم لإخراج كل ما في جعبتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق