آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

منتخب الكراتيه يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
يُصعد منتخب الكراتيه من تحضيراته، تمهيدا للدخول في أجواء بطولة آسيا، التي يستضيفها الأردن على صالة الأمير حمزة بن الحسين، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وبمشاركة أكثر من 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 30 دولة.
وستقام المنافسات الرسمية اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، حيث يسعى أبطالنا وبطلاتنا إلى ترك بصمة جيدة، خاصة وأن البطولة تقام في الأردن.
وبحسب المدير الفني المصري للمنتخبات الوطنية محمد ابراهيم سالم، تسير التحضيرات بصورة مكثفة، وسيتم رفع النسق بصورة أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن كافة النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية.
وشدد المدير الفني المصري على ضرورة الظهور بصورة قوية في البطولة، لأنها تعد أول محطة تصنيفية مؤهلة إلى أولمبياد (طوكيو 2020)، لذلك فهي بطولة مهمة وبالتالي سيسعى لاعبونا ولاعباتنا إلى تسجيل أفضل النتائج فيها، والكل سيعمل جاهدا من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
وبين محمد ابراهيم سالم أنه تم اعتماد القائمة الرسمية الأردنية المشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.
وتوجه محمد ابراهيم سالم بالشكر الجزيل إلى سمو الأميرة زينة راشد لاهتمامها بتحضيرات المنتخب طوال الفترة الماضية، كما شكر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، ورئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، والمدير التنفيذي لمركز الاعداد الأولمبي علي الأسمر، وكافة أعضاء اتحاد الكراتيه، متطلعاً أن يكون المنتخب عند حسن ظن الجميع.
ودعا محمد ابراهيم سالم الجماهير الأردنية لتكون حاضرة بكثافة في المدرجات، لأن ذلك سينعكس على الروح المعنوية للاعبين واللاعبات، وسيزيد من حماسهم لإخراج كل ما في جعبتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق