آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

منتخب الكراتيه يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
يُصعد منتخب الكراتيه من تحضيراته، تمهيدا للدخول في أجواء بطولة آسيا، التي يستضيفها الأردن على صالة الأمير حمزة بن الحسين، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وبمشاركة أكثر من 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 30 دولة.
وستقام المنافسات الرسمية اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، حيث يسعى أبطالنا وبطلاتنا إلى ترك بصمة جيدة، خاصة وأن البطولة تقام في الأردن.
وبحسب المدير الفني المصري للمنتخبات الوطنية محمد ابراهيم سالم، تسير التحضيرات بصورة مكثفة، وسيتم رفع النسق بصورة أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن كافة النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية.
وشدد المدير الفني المصري على ضرورة الظهور بصورة قوية في البطولة، لأنها تعد أول محطة تصنيفية مؤهلة إلى أولمبياد (طوكيو 2020)، لذلك فهي بطولة مهمة وبالتالي سيسعى لاعبونا ولاعباتنا إلى تسجيل أفضل النتائج فيها، والكل سيعمل جاهدا من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
وبين محمد ابراهيم سالم أنه تم اعتماد القائمة الرسمية الأردنية المشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.
وتوجه محمد ابراهيم سالم بالشكر الجزيل إلى سمو الأميرة زينة راشد لاهتمامها بتحضيرات المنتخب طوال الفترة الماضية، كما شكر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، ورئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، والمدير التنفيذي لمركز الاعداد الأولمبي علي الأسمر، وكافة أعضاء اتحاد الكراتيه، متطلعاً أن يكون المنتخب عند حسن ظن الجميع.
ودعا محمد ابراهيم سالم الجماهير الأردنية لتكون حاضرة بكثافة في المدرجات، لأن ذلك سينعكس على الروح المعنوية للاعبين واللاعبات، وسيزيد من حماسهم لإخراج كل ما في جعبتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق