آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

منخفض جوي قطبي عميق وثلوج في الاردن وهذا موعد المنخفض

آخر تحديث : 2018-01-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تشير آخر التوقعات والخرائط الجوية الصادرة عن أهم مراكز الطقس العالمية صباحا اليوم إلى إمكانية تشكل منخفض جوي عميق ومن أصل قطبي إعتباراً من مساء يوم الخميس القادم مصحوباً برياح عاصفة وأمطار غزيرة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة بمشيئة الله تعالى.

وقال المختص بشؤون الطقس ومدير موقع طقس بلاد الشام نديم العناني إن التوقعات الحالية تشير لاحتمالية تساقط زخات من الثلوج فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية مثل جبال عجلون والبلقاء ومؤاب وأن أعلى التراكمات متوقعة لجبال الشراه في جنوب المملكة.

ومع ذلك فقد أشار العناني في حديث لوكالة "جراءة" إلى أنه لا زال هناك متسع من الوقت لتغير التوقعات إيجاباً أو سلبا حتى ذلك الحين، إلا أن الصورة العامة تدعم منخفضًا قويًا على الأقل نهاية الأسبوع وستتضح تفاصيله بشكل أكبر خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق