آخر الأخبار
  مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل   اخر ما كتبه دهليز القطيفان كان في رمضان

منزل "مثير للجدل" في جاوة .. ومصدر أمني يردّ - صور

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

تداول نشطاء "فيسبوكيون" ، معلومة ، تفيد بأن أحد المنازل في منطقة جاوة تعرض للحريق (4) مرات خلال (10) أيام، واصفين ذلك بـ"الشيء الغريب".

وقد تم نشر صور عدة - على اعتبار أنها المنزل المقصود- وقد تعددت التعليقات في هذا الشأن فهنالك من اعتبرها "فعل فاعل" ، أو"لعنة" ، أو "حريق جنيّ" ، إلا أن هنالك من أشار إلى أن ذلك مجرد "شائعات" .

وعلى ضوء ذلك ، فقد نفى مصدر أمني ذلك ، وقال " منذ ما يقارب حوالي أسبوع لم نتلق بلاغا بحريق منزل في جاوة ، وهذا مجرد إدعاءات عبر "الفيس بوك" لا أكثر".

واستهجن المصدر ، تعرّض المنزل للحريق لأكثر من مرة ، ويستطيع سكانه العيش فيه من جديد ، وزاد "حريق منزل لمرة واحدة ، يحول دون تمكّن قاطنيه من العيش فيه مرة أخرى ، فكيف لهم ذلك إن كان (4) مرات وخلال أيام قليلة ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق