آخر الأخبار
  شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة
عـاجـل :

منزل "مثير للجدل" في جاوة .. ومصدر أمني يردّ - صور

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

تداول نشطاء "فيسبوكيون" ، معلومة ، تفيد بأن أحد المنازل في منطقة جاوة تعرض للحريق (4) مرات خلال (10) أيام، واصفين ذلك بـ"الشيء الغريب".

وقد تم نشر صور عدة - على اعتبار أنها المنزل المقصود- وقد تعددت التعليقات في هذا الشأن فهنالك من اعتبرها "فعل فاعل" ، أو"لعنة" ، أو "حريق جنيّ" ، إلا أن هنالك من أشار إلى أن ذلك مجرد "شائعات" .

وعلى ضوء ذلك ، فقد نفى مصدر أمني ذلك ، وقال " منذ ما يقارب حوالي أسبوع لم نتلق بلاغا بحريق منزل في جاوة ، وهذا مجرد إدعاءات عبر "الفيس بوك" لا أكثر".

واستهجن المصدر ، تعرّض المنزل للحريق لأكثر من مرة ، ويستطيع سكانه العيش فيه من جديد ، وزاد "حريق منزل لمرة واحدة ، يحول دون تمكّن قاطنيه من العيش فيه مرة أخرى ، فكيف لهم ذلك إن كان (4) مرات وخلال أيام قليلة ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق