آخر الأخبار
  بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)

منصّة زين للإبداع (ZINC) تستضيف ممثلين من الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA)

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

استضافت منصّة زين للإبداع (ZINC) الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، يوم الثلاثاء، ممثلين من الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) حيث أُقيمت جلسة نقاشيّة للحديث عن أهمية الشراكة بين مشغلي خدمات الاتصالات، وأصحاب المشاريع الناشئة، والرياديين، ومدى تأثير هذه الشراكة على الأسواق المحلية والعالمية، حيث حضر الفعالية عدد من أصحاب المشاريع الناشئة والمهتمين من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال الفعالية، قام مدير قسم تطوير الأفكار المبتكرة لدى الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة، سام اجادي، بالحديث عن برنامج "تطوير النظام البيئي" الخاص بالجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) ضمن مضمار الهواتف المتنقلة، حيث سلّط الضوء على هدف البرنامج الذي يسعى لتوسيع نطاق خدمات الهواتف المتنقلة المبتكرة والمستدامة في الأسواق الناشئة من خلال الشراكات بين مشغلي خدمات الاتصالات وأصحاب المشاريع الناشئة والرياديين، كما أشار أجادي الى دور صندوق برنامج "تطوير النظام البيئي" الذي يعمل على دعم الشركات الناشئة المبتكرة من خلال إقامة شراكات بين المشغلين والشركات الناشئة لزيادة نسبة انتشار خدمات الهاتف المتنقل المبتكرة، واختيار نماذج الأعمال المبتكرة.

وتحدّث أجادي عن آلية إقامة نوعين من ورش العمل التي تستهدف المشغلين والرياديين، والتي تتضمن ورش عمل مغلقة لمدة ساعتين مع مشغلي خدمات الاتصالات وورشة عمل مدتها ثلاث ساعات للشركات الناشئة المحلية التي تسعى لتزويدهم بأفضل الأدوات والتوصيات حول كيفية بناء شراكات مع مشغلي خدمات الاتصالات.

ويجدر بالذكر بأن الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) تُعنى بمصالح شركات الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، وتتواجد الجمعية في أكثر من 220 دولة، وتضم ما يقرب 800 مشغل شبكات الهاتف النقال في العالم و 300 شركة مختصة في تكنولوجيات الهواتف المتنقلة. كما تشرف الجمعية على تنظيم مؤتمرات وملتقيات دورية مثل مؤتمر الاتصالات العالمي MWC الذي يعتبر أكبر محفل دولي لقطاع لهذه الصناعة، حيث يجتمع فيه قادة القطاع والشركات العملاقة العاملة في مضمار الاتصالات والهواتف المتنقلة الذكية، يناقشون ويعرضون أبرز التوجهات العالمية الحاصلة فيه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء