آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

منصّة زين للإبداع (ZINC) تستضيف ممثلين من الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA)

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

استضافت منصّة زين للإبداع (ZINC) الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، يوم الثلاثاء، ممثلين من الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) حيث أُقيمت جلسة نقاشيّة للحديث عن أهمية الشراكة بين مشغلي خدمات الاتصالات، وأصحاب المشاريع الناشئة، والرياديين، ومدى تأثير هذه الشراكة على الأسواق المحلية والعالمية، حيث حضر الفعالية عدد من أصحاب المشاريع الناشئة والمهتمين من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال الفعالية، قام مدير قسم تطوير الأفكار المبتكرة لدى الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة، سام اجادي، بالحديث عن برنامج "تطوير النظام البيئي" الخاص بالجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) ضمن مضمار الهواتف المتنقلة، حيث سلّط الضوء على هدف البرنامج الذي يسعى لتوسيع نطاق خدمات الهواتف المتنقلة المبتكرة والمستدامة في الأسواق الناشئة من خلال الشراكات بين مشغلي خدمات الاتصالات وأصحاب المشاريع الناشئة والرياديين، كما أشار أجادي الى دور صندوق برنامج "تطوير النظام البيئي" الذي يعمل على دعم الشركات الناشئة المبتكرة من خلال إقامة شراكات بين المشغلين والشركات الناشئة لزيادة نسبة انتشار خدمات الهاتف المتنقل المبتكرة، واختيار نماذج الأعمال المبتكرة.

وتحدّث أجادي عن آلية إقامة نوعين من ورش العمل التي تستهدف المشغلين والرياديين، والتي تتضمن ورش عمل مغلقة لمدة ساعتين مع مشغلي خدمات الاتصالات وورشة عمل مدتها ثلاث ساعات للشركات الناشئة المحلية التي تسعى لتزويدهم بأفضل الأدوات والتوصيات حول كيفية بناء شراكات مع مشغلي خدمات الاتصالات.

ويجدر بالذكر بأن الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة (GSMA) تُعنى بمصالح شركات الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، وتتواجد الجمعية في أكثر من 220 دولة، وتضم ما يقرب 800 مشغل شبكات الهاتف النقال في العالم و 300 شركة مختصة في تكنولوجيات الهواتف المتنقلة. كما تشرف الجمعية على تنظيم مؤتمرات وملتقيات دورية مثل مؤتمر الاتصالات العالمي MWC الذي يعتبر أكبر محفل دولي لقطاع لهذه الصناعة، حيث يجتمع فيه قادة القطاع والشركات العملاقة العاملة في مضمار الاتصالات والهواتف المتنقلة الذكية، يناقشون ويعرضون أبرز التوجهات العالمية الحاصلة فيه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق