آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

منع الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في الكرك

آخر تحديث : 2018-02-11
{clean_title}
مُنع النائب صداح الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في محافظة الكرك اثناء الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية لعام 2015.
وبدأ الحباشنة حديثه عن حقيقة الاحداث التي شهدتها المحافظة الجنوبية خلال الايام الثلاث الماضية ، نافيا ان يكون ابناء المحافظة قد قاموا بإحراق بعض المؤسسات الحكومية واحراق الاطارات في شوارع المدينة، وصُد رئيس المجلس عاطف الطراونة زميله الحباشنة وطالبه بالالتزام بجدول الاعمال وعدم الخروج عنه.
وكانت محافظة الكرك شهدت احتجاجات على اثر رفع حكومة هاني الملقي اسعار مادة الخبز وسلع غذائية والكهرباء وفرض المزيد من الضرائب على المحروقات،وظهر الحباشنة في المسيرات متعهدا بالمحافظة على سلميتها والافراج عن عدد شبان المحافظة المعتقلين من قبل قوات الدرك.
وفي ذات السياق ، حذر النائب سليمان الزبن من جهات تسعى لاثارة الفتنة وضرب الوحدة الوطنية واستغلال الاحتجاجات ضد رفع الاسعار، عبر بث صورا وفيديوهات لمسيرات ضخمة اقيمت في عمان في الاعوام الماضية على انها تعود لهذا الوقت على حد وصفه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق