آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

منع الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في الكرك

آخر تحديث : 2018-02-11
{clean_title}
مُنع النائب صداح الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في محافظة الكرك اثناء الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية لعام 2015.
وبدأ الحباشنة حديثه عن حقيقة الاحداث التي شهدتها المحافظة الجنوبية خلال الايام الثلاث الماضية ، نافيا ان يكون ابناء المحافظة قد قاموا بإحراق بعض المؤسسات الحكومية واحراق الاطارات في شوارع المدينة، وصُد رئيس المجلس عاطف الطراونة زميله الحباشنة وطالبه بالالتزام بجدول الاعمال وعدم الخروج عنه.
وكانت محافظة الكرك شهدت احتجاجات على اثر رفع حكومة هاني الملقي اسعار مادة الخبز وسلع غذائية والكهرباء وفرض المزيد من الضرائب على المحروقات،وظهر الحباشنة في المسيرات متعهدا بالمحافظة على سلميتها والافراج عن عدد شبان المحافظة المعتقلين من قبل قوات الدرك.
وفي ذات السياق ، حذر النائب سليمان الزبن من جهات تسعى لاثارة الفتنة وضرب الوحدة الوطنية واستغلال الاحتجاجات ضد رفع الاسعار، عبر بث صورا وفيديوهات لمسيرات ضخمة اقيمت في عمان في الاعوام الماضية على انها تعود لهذا الوقت على حد وصفه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق