آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

من أين اشترت رانيا يوسف فستانها؟

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

كشفت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، عن المكان الذي اشترت منه فستانها، وأطلت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، الخميس الماضي، وأثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

أشارت رانيا يوسف خلال لقائها مع الإعلامي المصري، عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، المصرية، إلى أنها اشترت الفستان من أحد المركز التجارية في دولة عربية، ولكنها لم تفصح عن اسمها.

ودافعت رانيا يوسف في برنامج "الحكاية" عن نفسها، وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

وتابعت رانيا: "بعدما التقط المصورون لقطات لي، نبهتني زميلتي الفنانة المصرية إيمي سالم أثناء سيري على السجادة الحمراء أن بطانة فستاني رفعت، وطلبت منها الوقوف خلفي حتى الوصول للحمام لحين ضبطه، ولم ينبهني أحد لما حدث معي، وتم التقاط الصور من الأمام وكان واحد فقط يلتقط الصور من الخلف هو السبب في ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق