آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

من أين اشترت رانيا يوسف فستانها؟

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

كشفت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، عن المكان الذي اشترت منه فستانها، وأطلت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، الخميس الماضي، وأثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

أشارت رانيا يوسف خلال لقائها مع الإعلامي المصري، عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، المصرية، إلى أنها اشترت الفستان من أحد المركز التجارية في دولة عربية، ولكنها لم تفصح عن اسمها.

ودافعت رانيا يوسف في برنامج "الحكاية" عن نفسها، وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

وتابعت رانيا: "بعدما التقط المصورون لقطات لي، نبهتني زميلتي الفنانة المصرية إيمي سالم أثناء سيري على السجادة الحمراء أن بطانة فستاني رفعت، وطلبت منها الوقوف خلفي حتى الوصول للحمام لحين ضبطه، ولم ينبهني أحد لما حدث معي، وتم التقاط الصور من الأمام وكان واحد فقط يلتقط الصور من الخلف هو السبب في ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق