آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانةإليساعبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم بأن إدارة فيسبوك عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على تويتر بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب "فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.


ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.


ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين "إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في أحد الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا في تجاهل نانسي التي تواجدت مع زوجها.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق