آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانةإليساعبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم بأن إدارة فيسبوك عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على تويتر بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب "فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.


ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.


ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين "إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في أحد الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا في تجاهل نانسي التي تواجدت مع زوجها.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق