آخر الأخبار
  حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"   عشرينية تحاول قتل نفسها لهذا السبب في الاشرفية

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانةإليساعبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم بأن إدارة فيسبوك عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على تويتر بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب "فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.


ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.


ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين "إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في أحد الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا في تجاهل نانسي التي تواجدت مع زوجها.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق