آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانةإليساعبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم بأن إدارة فيسبوك عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على تويتر بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب "فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.


ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.


ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين "إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في أحد الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا في تجاهل نانسي التي تواجدت مع زوجها.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق